بـ “صوابع زينب” .. “هالة صدقي” تعود إلى خشبة المسرح من جديد بعد غياب 20 عامًا

كتبت: رويدا عبد الفتاح

في تصريحات إعلامية، أعلنت الفنانة “هالة صدقي” عن عودتها إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا، منذ عرض آخر أعمالها المسرحية “727” التي قدمتها مع الفنان الراحل “محمود عبدالعزيز”، وتم إخراجها بواسطة كرم مطاوع.

ومن جانبها، أكدت “هالة صدقي” أن الفنان “عمرو عبدالجليل” سيشاركها في بطولة مسرحية “صوابع زينب”، والتي ستُقدم ضمن فعاليات “موسم الرياض” الحالي.

وعن توقفها عن تقديم الشخصية الشعبية، على الرغم من نجاحها في مسلسل “جعفر العمدة”، صرحت “هالة” قائلة: “توقفت عن الأعمال الشعبية بعد “أرابيسك” وكانت غلطة، كنت فاكرة إني بكده هحافظ على نجاح شخصية “توحة”، لكن بعد “صفصف” اكتشفت إني كنت غلطانة”.

وتشارك “هالة صدقي” في بطولة المسرحية إلى جانب عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، محمد ثروت، منة فضالي، أوس أوس، ومصطفى حجاج. ومن المقرر عرض المسرحية على خشبة المسرح العالمي في الفترة من 16 نوفمبر وحتى 20 منه.

وتدور أحداث المسرحية حول أم تُدعى “زينب” لثلاث بنات هم: “سندس” و”نانسي” و”داليا”، يعشن في حي شعبي، وبعد وفاة والدهن، تحاول “زينب” تزويجهن وتأمين حياتهن، و تبذل “زينب” جهودًا كبيرة في البحث عن عرسان لبناتها، لكن شخصيتها القوية ولسانها اللاذع يجعل الشباب يهربون منها باستمرار، مما يؤدي إلى تمرد بناتها عليها. ولكنها تضع خطة لترويضهن واستعادة ثقتهن بها مرة أخرى.

 459 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: