أخبار عاجلة

“عائشة بن أحمد” تتقدم في دراما الرعب والتشويق بمسلسل “55 مشكلة حب

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تستعد الفنانة “عائشة بن أحمد” لتقديم دراما الرعب والتشويق في حكاية “روحي فيك”، وهي جزء من مسلسل “55 مشكلة حب”، والذي سيتم عرضه في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الحالي. تجسد “عائشة” دور مهندسة ديكور تمتلك شركة تشطيبات، وتواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعة شخصيتها.

وتضم قصة “روحي فيك” فريقًا تمثيليًا مميزًا يشمل الفنان محمد كيلاني، سمر مرسي، نور محمود، فراس سعيد، ريم رؤوف، محمد عبد العظيم، وعددًا آخر من الفنانين. وتمتاز الحكاية بقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وتولى الأردني محمد لطفي مهمة الإخراج.

تأتي حكاية “روحي فيك” كجزء ثالث من سلسلة حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، بعد “الفريدو” الذي شارك في بطولته كلاً من: “أحمد فهمي، ندا موسي، إلهام شاهين، وتولى إخراجه عصام نصار، و”ما تيجى نشوف” بطولة الفنانة هنا شيحة، إسلام جمال، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبرى، ملك قورة، جمال سعيد، ومن إخراج محمد الخبيري”.

يستند مسلسل “55 مشكلة حب” إلى كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور “مصطفى محمود”، وتولى عمرو محمود ياسين كتابة السيناريو، بينما يقوم أحمد عبد العاطي بإنتاجه برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. ويتألف المسلسل من 40 حلقة، تنقسم إلى 4 حكايات، حيث يتم عرض كل حكاية على مدار أسبوعين.

يذكر أن عائشة بن أحمد قدمت مسلسل “مذكرات زوج” العام الماضي، والذي يتألف من 15 حلقة، وشاركت في بطولته مع مجموعة من أبرز الفنانين، مثل: ” خالد الصاوي، سما إبراهيم، طارق لطفي، إدوارد، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، سارة الشامي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي”.

بالإضافة إلى مجموعة من الأطفال الموهوبين، من بينهم: “الطفل آدم وهدان، والطفلتين حبيبة، وريتال ظاظا، وتم اقتباس العمل من رواية للكاتب أحمد بهجت، وقام بتأليف العمل محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وإخراج تامر تامر نادي”.

 1,868 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: