أخبار عاجلة

لا يكشف معدن الرجال الأصيل إلّا المواقف.. لاعبون عرب يدعمون القضية الفلسطينية

لا يكشف معدن الرجال الأصيل إلّا المواقف.. لاعبون عرب يدعمون القضية الفلسطينية

بقلم: عليا عطيه

حرص العديد من نجوم كرة القدم للفريقين الأول الاهلي والزمالك وغيرهما من أندية، على تقديم الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية، وذلك بعد المناورات الأخيرة مع إسرائيل والتي حدثت صباح يوم السبت 7 أكتوبر وحتى وقتنا هذا.

مهمة أخرى قاموا بها لاعبين الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي والزمالك، رفقة زملاءهم، خلال تواجدهم بمعسكر منتخب مصر الوطني الذي تستضيفه الإمارات في الوقت الراهن.

-الاعبين يدعموا القضية الفلسطينية خلال تواجدهم بمعسكر منتخب مصر بالإمارات:-

وبرغم من تواجد بعض اللاعبين في معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي زامبيا والجزائر وديا، لم يؤثر على متابعتهم للأحداث الجارية في فلسطين في الوقت الراهن وتحديدا من أحداث “طوفان الأقصى”.

حيث قاموا نجوم الكره المصريه بدعم أحداث فلسطين الجارية، من خلال تغيير صور حسابهم الرسمي على موقع التواصل الشهير “انستجرام”، والذي يتابعهم نحو أكثر من الاف وملايين المتابعين، إلى صورة العلم الفلسطيني وعلامة النصر.

وقاموا أيضاً لاعبين الانديه المصرية ومنتخب مصر وغيرهم من لاعبين عرب، بنشر “ستوري” تحمل الدعوات لأهل فلسطين في هذا الوقت العصيب.

-ليس اللاعبون فقط الذين دعموا القضية الفلسطينية:-

ولم يكن اللاعبين فقط الذي قاموا بدعم القضية الفلسطينية، إذ شهدت الأيام القليلة الماضية دعم كبير من الرياضيين العرب لأحداث فلسطين، على رأسهم محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وأحمد حسن ووائل جمعة لاعبا منتخب مصر السابقين، وثنائي التعليق الأشهر في الوطن العربي حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

اما اللاعبون العرب الحاليون الذين دعموا القضيه الفلسطينيه هم: محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي ومنتخب مصر، و محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، وأحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، ومحمود شيكابالا لاعب نادي الزمالك

وأحمد محسن لاعب نادي الاسماعيلي، وكريم فؤاد نجم النادي الأهلي، وأكرم توفيق لاعب الأهلي، و شريف اكرامي حارس مرمى بيراميدز، ونجم الجزائر ولاعب أهلي جدة السعودي رياض محرز

صلاح محسن نجم الأهلي، أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، عمار حمدي لاعب المقاولون العرب، محمود الونش حرس مرمى الزمالك، ومروان حمدي لاعب المصري، احمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري، إسلام محارب نجم طلائع الجيش، وعبدالله جمعه لاعب الزمالك.

لا يكشف معدن الرجال الأصيل إلّا المواقف.. لاعبون عرب يدعمون القضية الفلسطينية

 616 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: