أخبار عاجلة

موردن فيوتشر يقلب الطاولة على البنك الأهلي ويحقق فوزًا صعبًا بالدوري المصري

موردن فيوتشر يقلب الطاولة على البنك الأهلي ويحقق فوزًا صعبًا بالدوري المصري

موردن فيوتشر يقلب الطاولة على البنك الأهلي ويحقق فوزًا صعبًا بالدوري المصريموردن فيوتشر يقلب الطاولة على البنك الأهلي ويحقق فوزًا صعبًا بالدوري المصريموردن فيوتشر يقلب الطاولة على البنك الأهلي ويحقق فوزًا صعبًا بالدوري المصري

كتبت: آيه حجاج
تصوير: تقي مجدي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” 2023-2024.

وكان يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

أفتتح اللاعب سعيدو سبموري التسجيل في المباراة مبكرًا بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول باللقاء، بعدما وقف ابراهيم حسن على تنفيذ ركنية قابلها سعيدو برأسية داخل شباك محمود جنش.

وبعد عدة محاولات من فريق مودرن فيوتشر ، جاءت ركنية وقف على تنفذها المغربي عبد الكبير الوادي نفذها عرضية، قابلها خالد رضا برأسية وصلت إلى أيمن الصفاقسي ليقابلها الأخير برأسية داخل شباك محمد أبو جبل ليدرك هدف التعادل بالدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

سجل علي الفيل هدف التقدم في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد ركلة حرة مباشرة وقف عبدالكبير الوادي على تنفيذها قابله عمر السعيد برأسية قلبها الفيل بتسديدة داخل شباك أبو جبل.

وفي الدقيقة 90+2 من عمر الشوط الثاني باللقاء، أعلن حكم المباراة عن وجود ركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي بعد لمسة يد على اللاعب محمد ربيعة لاعب فيوتشر.

وقف محمد جريندو وجهًا لوجه أمام محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر، ليسددها جريندو قوية اصطدمت بالعارضة وصلت إلى منطقة الجزاء سددها لاعب البنك الأهلي ليلحق بها جنش وينقذ مرماه من هدف في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز رفع موردن فيوتشر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلفًا لبيراميدز المتصدر برصيد 13 نقطة، يبقى البنك الأهلي متذيل جدول الترتيب خالي الوفاض.

 

 582 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: