“أحمد خالد صالح” يتألق في أدوار متنوعة وينجح في السينما والدراما

كتبت: رويدا عبد الفتاح

يجسد الفنان “أحمد خالد صالح” دور طبيب أسنان في فيلم “سارة وعلي”، وأعرب “صالح” في تصريح لـ “اليوم السابع” المصري، عن سعادته بتجسيد هذا الدور وتعاونه مع فريق العمل في الفيلم.

وأشار إلى أنه استعد للدور بمساعدة أحد أطباء الأسنان الذي تربطه به صداقة، حيث قام بزيارات متكررة لعيادته ودراسة أسلوبه في التعامل مع المرضى وأسلوب عمله، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبه منة شلبي، وأحمد داود، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك الفنان “أحمد خالد صالح” في عملين سينمائيين آخرين، حيث يلعب دورًا في فيلم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض” مع الفنانتين “ياسمين رئيس، وأسماء جلال”، وأيضًا في فيلم “شمس الزناتي” مع محمد عادل إمام.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات “أحمد خالد صالح” في السينما كانت في فيلم “وش في وش”، حيث شارك في بطولته مع أمينة خليل، أنوشكا، محمد ممدوح “تايسون”، بيومي فؤاد، خالد كمال، سلوى محمد علي، محمد شاهين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

وفي مجال الدراما، شارك “أحمد خالد صالح” في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي يعتبر واحدًا من أنجح المسلسلات في موسم دراما رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة الفنانة “منى زكي”، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 570 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: