أخبار عاجلة

الأمن يحبط ترويج ٢٤٠ طربة “حشيش” .. ويضبط ٧ تجار مخدرات

رانا الجوهري

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط ترويج ٢٤٠ طربة لمخدر الحشيش بعد ضبطها بحوزة عنصر إجرامى بالمنوفية بلغت قيمتها المالية مليون و٧٠٠ ألف جنيه تقريبا ، كما تم ضبط ٧ تجار مخدرات بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة بقصد الاتجار في حملات بأربع محافظات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جاءت عملية الضبط إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.. حيث تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية نشاط أحد العناصر الإجرامية فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه بمركز قويسنا بالمنوفية ،وتم ضبطه وبحوزته ٢٤٠ طربة لمخدر الحشيش وزنت ٢٤ كيلو جرام ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.
من ناحية أخرى واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة، الأقصر، الشرقية،و البحيرة جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة حيث تم ضبط ٧ تجار مخدرات بينهم سيدتين بحوزتهم ٢٠ كيلوجرام من مخدري الحشيش و الهيروين بالإضافة إلى ٥ قطع أسلحة نارية وعدد من الطلقات، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

 2,503 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الريال والستى صراع لا ينتهى..ومواجهه معتاده فى الادوار الاقصائية من دوري الابطال

الريال والستى صراع لا ينتهى..ومواجهه معتاده فى الادوار الإقصائية من دوري الابطال كتب/احمد عطاالله يستعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: