أخبار عاجلة

باريس يعتلي قمه صدارة ترتيب الدوري مؤقتا بعد الفوز على مونبيلية

باريس يعتلي قمه صدارة ترتيب الدوري مؤقتا بعد الفوز على مونبيلية

كتب محمد خميس الزيني

تغلب فريق باريس سان جيرمان على نظيره مونبيلية بثلاثة أهداف دون رد ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت على حساب فريق نيس بعدما أرتفع رصيد الفريق الباريسي الى 24 نقطة.

بينما توقف رصيد فريق مونبيلية عند النقطه 11 من 11 مباراة بعدما سجل الهزيمة الخامسة له في الدوري والثانية له آخر ثلاث مباريات.

وواصل باريس سان جيرمان انتصاراته الدوري للمباراة الثالثة على التوالي والرابعة بشكل عام بعدما فاز على كلا من رين واستراتسبورج وبريست في الدوري وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت مجريات المباراة كالتالي بدأ الفريق الباريسي اللقاء بشكل سريع بعدما أحرز لاعبه الكوري الجنوبي لي كانج إن الهدف الأول للفريق عند الدقيقة العاشرة من زمن المباراة.

وبعد ذلك حاول فريق مونبيلية إدراك هدف التعادل بشكل سريع ومباغتة الفريق الباريسي ولكن لم ينجح في ذلك بسبب قوة دفاعات باريس سان جيرمان ومنعه حتى من الوصول لمنطقة الجزاء.

واستمر الحال على ذاك المنوال في الوقت المتبقي من الشوط الأول حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الفصل الأول منها بتقدم فريق باريس بهدف نظيف.

وبعد عودة الفريقين من غرف خلع الملابس تمكن لاعبي مونبيلية من خلق بعض الفرص ولكن لم يتم تحقيق خطورة على مرمى الحارس الإيطالي دوناروما.

ولم يستمر ضغط الفريق الضيف طويلا حتى تمكن لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان زائيري إمري من تسجيل ثاني الأهداف لفريقه عند الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني والمباراة.

وبعد الهدف الثاني بدقائق تمكن اللاعب فيتور فيريرا من تسجيل ثالث الأهداف لفريقه عند الدقيقة 66 من زمن اللقاء ليقطع اي أمل للفريق الضيف في العودة للمباراة.

وبعدها استمرت الدقائق المتبقية في المباراة بإستحواذ للفريق العاصمي وسيطرته على أجزاء الملعب ومحاولته لزيادة أهدافه حتى أطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن عن فوز للفريق واعتلائه الصدارة.

ودخل باريس اللقاء بتشكيل مكون من.

في حراسه المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: اشرف حكيمي وموكيلي وماركينوس وسكرينيار.

في خط الوسط: لي كانج ان وزائير إمري ومانويل اوجارتى.

وفي الهجوم: عثمان ديمبيلي وكيليان امبابي وكولو موانيه.

باريس يعتلي قمه صدارة ترتيب الدوري مؤقتا بعد الفوز على مونبيلية

 494 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: