أخبار عاجلة

“بسمة وهبة” تكشف حقيقة اختفائها .. “فهل اعتزلت مجال العمل الإعلامي؟ | تعرف على التفاصيل

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الإعلامية “بسمة وهبة” حقيقة اعتزالها مجال العمل الإعلامي ومغادرتها قناة المحور، بعد ظهور الشائعات والجدل حول اختفائها وغيابها عن الشاشة لعدة أيام.

ومن جانبها، ظهرت “بسمة وهبة” في فيديو مباشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، موضحة أنها لم تعتزل الإعلام أو تترك قناة المحور، ولكنها اختفت بسبب حالتها النفسية.

وأعربت “بسمة وهبة” عن حزنها للتطورات الحالية والأوضاع المحيطة، وذلك بعد الجدل الذي أثارته بفيديو سابق تحدثت فيه باللغة العبرية.

وفي وقت سابق، أكدت الإعلامية “بسمة وهبة” أن إسرائيل ليست دولة قوية، وأنها وهم وأضعف من المنشورات التي تُكتب عنها، كما أنها أضعف من صوتنا وكلامنا ورسائلنا.

وخلال حلقة برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة “المحور”، أضافت “بسمة وهبة” أن الفيديو الذي وجهت فيه رسالة باللغة العبرية تم فبركته بواسطة لجان إلكترونية إسرائيلية، حيث وجهت من خلاله رسائل للإسرائيليين، ومن الواضح أن الفيديو تسبب في تأثير كبير في إسرائيل.

وأوضحت “بسمة وهبة”: “قلت في هذا الفيديو إن نتنياهو غير مهتم بالأسرى، كما أن غزة بها أسرى دولة الاحتلال، وقلت إن شعوب العالم كلها غاضبة وتنتفض من الإسرائيليين، وفي نهاية المطاف سيتحمل الإسرائيلي تبعات ما يحدث إذا سافر خارج دولته”.

وأشارت إلى أن وجود انقسام داخلي في إسرائيل يجعل نتنياهو متوترًا، حيث قامت مذيعة مصرية بنشر مقطع فيديو باللغة العبرية المكسرة في برنامجها، وكانت توجه حديثها إلى بنيامين نتنياهو، معلنة: “أنا كسرت عزيمتك ووترتك وقلقتك، وسبحان الله يوضع سره في أضعف خلقه”.

 320 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: