أخبار عاجلة

“بعد رحيله رسميًا”.. كشف حساب أوسوريو مع الزمالك منذ قيادته

“بعد رحيله رسميًا”.. كشف حساب أوسوريو مع الزمالك منذ قيادته

كتبت: آيه حجاج

أسدل الستار عن رحلة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خلال فترة تدريبه لنادي الزمالك، التي بدأت منذ 209 يوم بداية من شهر إبريل الماضي خلفًا لأحمد عبدالمقصود.

حيث قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، رحيل أوسوريو عن تدريب الفريق الأول بالنادي وتولى معتمد جمال القيادة الفنية بديلاً له.

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك

تولى الكولومبي تدريب الفريق منذ الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الموسم الماضي، وكان الأبيض في المركز الرابع وانهى البطولة في المركز الثالث.

قاد أوسوريو الفريق في 25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز بـ 13 لقاء وحسم التعادل 6 آخرين، ونال الهزيمة مثلهم، سجل الأبيض خلالها 51 هدف واستقبل 32 هدف آخرين.

وحقق الزمالك تحت قيادة أوسوريو 29 نقطة من أصل 51 نقطة في الدوري، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وخسر 4 آخرين وتعادل 5 لقاءات، لينا خاض في الموسم الحالي 8 مباريات خسر خلالها 3 لقاءات وفاز مثلهم وتعادل لقاءين.

سوء الحظ والنتائج يحالف نادي الزمالك

نال نادي الزمالك الهزيمة أمام زد بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السادسة الماضية من بطولة الدوري المصري، وهزم في الجولة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف أيضًا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة غريمه بيراميدز مساء الأربعاء المقبل، في إطار مباراة الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

“بعد رحيله رسميًا”.. كشف حساب أوسوريو مع الزمالك منذ قيادته

 306 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: