أخبار عاجلة

الأهلي يوقع غرامة مالية على أفشة بسبب مباراة المقاولون العرب

الأهلي يوقع غرامة مالية على أفشة بسبب مباراة المقاولون العر

 

كتبت: آيه حجاج

 

أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، عن توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء محمد مجدي أفشة

 

وأصدر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيان مقتضب أعلن من خلاله معاقبة محمد مجدي أفشة ماديًا، دون الكشف عن قيمة العقوبة.

 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- “قرر الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي”أفشة”، نظرًا لما بدر منه في مباراة الأمس”.

 

وكان أعترض اللاعب على قرار استبداله في مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، التي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كيلوباترا مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جدير بالذكر أن يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات بالعلامة الكاملة بعدما حقق الانتصار في جميعهم، ويتبقى 3 لقاءات آخرين لتساوى مع باقي الفرق.

 273 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: