أخبار عاجلة

زوهو و تلر تتعاونان لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على التحول الرقمي

زوهو و تلر تتعاونان لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على التحول الرقمي

زوهو و تلر تتعاونان لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على التحول الرقمي

كتب : عمر عوض
القاهرة، 21 نوفمبر، 2023

– أعلنت زوهو كورب، وهي شركة تكنولوجيا عالمية رائدة، اليوم عن شراكتها مع تلر، بوابة الدفع الإلكتروني الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال تسهيل الوصول إلى تكنولوجيا المؤسسات للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في إطار مذكرة التفاهم الموقعة، ستتيح زوهو لعملاء تلر الوصول إلى محفظتها المتنوعة من أكثر من 55 تطبيقًا بسعر خاص، ليمكنهم ذلك من نقل جميع عمليات أعمالهم – من المبيعات والتسويق إلى التمويل والموارد البشرية – إلى السحابة. كما سيتمكن مستخدمي حلول زوهو الاستفادة من تكامل تلر من خلال متجر تطبيقات زوهو “زوهو ماركتبليس” Zoho Marketplace لقبول المدفوعات الرقمية والتوسيع من نطاق عملياتهم عبر مناطق جغرافية مختلفة. سيتيح التكامل للشركات في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت وعمان وقطر والبحرين، تحصيل المدفوعات بأكثر من 120 عملة، الأمر الذي سيساعد في الانتقال نحو اقتصاد رقمي يتماشى مع رؤية الحكومات المحلية طويلة الأجل لزيادة مساهمة التجارة الإلكترونية في الاقتصاد.

وبهذه المناسبة، قال حيدر نظام، رئيس زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “غالباً ما تعمل الشركات الصغيرة
والمتوسطة الحجم ضمن حدود هوامش ضيقة ويمكن أن تكون عرضة لتحديات متعلقة بالتدفقات النقدية. ومن شأن
دمج خدماتنا مع حلول تلر أن يجعل عمليات تحصيل المدفوعات آمنة وسلسة، بما يقلل من العقبات في رحلة العميل ويقلّل الزمن والتكلفة في معالجة الدفعات”، مشيراً إلى أن “مجموعة زوهو الواسعة من خيارات الدفع الآمنة تساعد التجار في
الحفاظ على تجربة عملاء سلسة، وزيادة كفاءة معالجة المدفوعات، وتعزيز الإيرادات. وفي ذات الوقت، سنتيح لعملاء
تلر إمكانية الاستفادة من منصاتنا الموحدة في تنمية أعمالهم عبر الإنترنت”.

وبدوره، قال خليل العلمي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تلر: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع زوهو. حيث نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تقديم خدماتنا المتميزة ووسائل الدفع المتنوعة لعملاء شركة زوهو ، بما في ذلك جميع وسائل الدفع المحلية، مما يضمن معاملات غنية وآمنة.” وأضاف العلمي: “نعمل جاهدين على تقديم الدعم الدائم للشركات الصغيرة والمتوسطة في رحلتها نحو النجاح، ونسهم في دفع المنطقة نحو اقتصاد رقمي يتماشى مع أهداف الحكومة.”

وستتعاون زوهو وتلر في تنظيم سلسلة من ورش العمل المشتركة، والبرامج التدريبية وعروض المنتجات للعملاء عبر
مختلف أنحاء المنطقة بُغية تمكينهم من الانتقال بسلاسة نحو إجراء عمليات دفع رقمية بالكامل وغير نقدية.

تعتبر شركة تلر بوابة الدفع الإلكتروني شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات لقطاع التجارة الإلكترونية ، بما في ذلك خيارات الدفع الآمنة والمراقبة في الوقت الفعلي وحلول أعمال متخصصة. ومن الجدير بالذكر أنهم أطلقوا مؤخراً خدمة تلر سبليت للمدفوعات حيث تهدف هذه الخدمة المتطورة إلى تبسيط عمليات التسوية للتجار في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الأسواق الإلكترونية الديناميكية، وتقسيم الدفعات المالية المستحقة بشكل آلي بين الحسابات والأطراف المختلف. بالإضافة إلى ذلك تم اطلاق خدمة تلر فايننس, وأتي تقدم من خلالها حلولاً تمويلية مبتكرة لتجار شركة تلر للتغلب على العوائق المالية التي قد تقف أمام ازدهار أعمالهم التجارية. هذه الخدمات وغيرها تجعل من تلر شريكًا موثوقًا يمكن للشركات الاعتماد عليه في تجارتهم عبر الإنترنت.

 

زوهو و تلر تتعاونان لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على التحول الرقمي

 511 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن

وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك متابعة/ د.أماني نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: