أخبار عاجلة

“صلاح عبد الله” يكشف عن إصابته بأزمة صحية .. ويضع لمسة ساخرة على الأمر

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشف الفنان “صلاح عبد الله” عن إصابته بالإنفلونزا، موضحًا أن تقدمه في السن يشكل أزمة في التعامل مع الأمراض البسيطة.

ومن جانبه، مازح “عبد الله” جمهوره بأسلوبه الساخر، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات “X”، حيث كشف عن حالته الصحية، قائلاً: “البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد”، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء.

ومن المعروف أن “صلاح عبد الله” وقع عقدًا للمشاركة في مسلسل “جري الوحوش”، والذي يشارك في بطولته: “نضال الشافعي، محمود حجازي، محمود عبد المغني، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024.

كما وقع أيضًا عقدًا للمشاركة في بطولة مسلسل “العتاولة”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024، إلى جانب كلاً من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الأتربي، المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى”.

وقد شارك “صلاح عبد الله” أيضًا في مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نجاحًا ساحقًا، ومن بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، محمد عبد العظيم، ريم حجاب، ركين سعد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث المسلسل ضمن إطار من الجريمة والدراما، حيث يتناول عددًا من الجرائم الغامضة التي يرتكبها “جابر”، الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد إثارته الذعر في محيط سكنه لسنوات.

 567 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: