أخبار عاجلة

لأول مرة في مجال العمل الإعلامي .. “ياسمين صبري” مذيعة في بودكاست Big Time

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلن المستشار “تركي آل الشيخ” عن إطلاق بودكاست جديد بعنوان “Big Time” ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وكشف “تركي آل شيخ” عن مفاجأة مثيرة حيث سيشارك الإعلامي “عمرو أديب” والفنانة “ياسمين صبري” في تقديم البودكاست، وسيكون هذا التجربة الأولى لـ “صبري” في مجال العمل الإعلامي، وأُعلن عن ضيفة الحلقة الأولى وهي الفنانة “أصالة” التي ستقدم تصريحات جريئة حول زوجها والمنافسة في الوسط الفني.

ونشر الإعلان التشويقي الأول للحلقة الأولى من البودكاست عبر حساب “تركي آل الشيخ” بموقع “X”، وعبر عن فخره بأن “Big Time” سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم، ودعا الجمهور لمتابعة الحلقة الأولى قريبًا.

في البرومو، تحدثت “أصالة” عن علاقتها الناضجة مع زوجها “فائق حسن”، ووصفته بأنه الشخص الوحيد الذي يساعدها على التغلب على الاكتئاب، وأنها تعتبر نفسها طفلة، كما أعربت عن ثقتها بأنها تمتلك أفضل صوت في الوطن العربي بلا منازع.

وفي سياق مُماثل، علق “عمرو أديب” أيضًا على مشاركته في البودكاست وكشف عن سبب موافقته على التقديم، حيث قال إنه لم يكن يتوقع وجود شيء جديد في حياته بعد مسيرته الطويلة في الإعلام، لكن تمكن “تركي آل الشيخ” من إقناعه بأن هناك شيء مختلف يمكن تقديمه في “Big Time”، وأشار إلى أن هذا البودكاست يعكس الحاضر الحالي في زمن السوشيال ميديا، قائلاً: “اسم على مسمى كل الكبار في زمن السوشيال ميديا قريبًا”.

 695 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: