أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يُكرم عدد من العاملين بالديوان العام لبلوغهم السن القانوني للمعاش

ولاء محمود

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية 5 من العاملين بالديوان العام وهم :

· رضي جمال احمد عزازي بإدارة العلاقات العامة والإعلام

· مني شوقي محمد قطب بإدارة الشئون الإدارية

· محمود علي محمد بإدارة الشئون الإدارية

· جورج شوقي شوقي بإدارة التخطيط الإستراتيجي

· رفعت لولي عطية بإدارة الأملاك

بمنحهم شهادات تقدير وذلك لبلوغهم السن القانوني للمعاش وتقديراً لما قدموه من جهد وأداء متميز خلال فتره عملهم بالجهاز الإداري وذلك بمكتبه بالديوان العام في حضور المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً لقيم الوفاء والعرفان بالجميل لمن أدوا دورهم فى خدمة الوطن بالمواقع التنفيذية المختلفة، ويؤكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد داخل المؤسسة الواحدة لتنفيذ الخطط الإستراتيجية والتنموية لتلبية احتياجات المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكافة قطاعات العمل المختلفة.

أشاد المحافظ بأداء المكرمين خلال فترة عملهم متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الجديدة مثمناً ما قدموه من عطاء وجهد ملموس في اداراتهم المختلفة بالديوان العام للإرتقاء بمستوى الأداء وتحسين الخدمات المؤداه للمواطنين.

أعرب المكرمون عن امتنانهم وشكرهم لمحافظ الشرقية مؤكدين أن تكريمهم اليوم جاء لإرسال رسالة مفادها أن التكريم لكل من أخلص في عمله وسعى بقدر استطاعته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين متمنيين لمحافظ الشرقية ولأعضاء المجلس التنفيذي مزيداً من العطاء والعمل لاستكمال مسيرة التنمية وإنجاز كافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 388 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: