أخبار عاجلة

مركز الأرض ….نبض الكون 

مركز الأرض ....نبض الكون 

مركز الأرض ….نبض الكون

بقلم /هيام الرمالي

مركز الأرض ….نبض الكون

اليوم توقفت الأرض جميعها عن الدوران بل عن الحياة تماما ،إجتماعيا وسياسيا ،وتمحورت حول القدس عاصمة فلسطين ،وجدت شعوب العالم بلا إستثناء من (عُرب ومن عجم ) تتظاهر من أجل فلسطين ،لنصرة غزة …….!

يحدث لأول مرة في تاريخ الأرض أن تجتمع الشعوب أجمع ،مسلمين وغير مسلمين ليدينون الإحتلال الإسرائيلي بغزة، ويدينون حكومات العالم ،ويتظاهرون من أجل أطفال غزة .

وجدت بعض الدول الأوروبية تمنع الصهاينة من دخول مطاراتها ،وبعضهم يطرد الصهاينة المقيمون لديهم ،ويعيدهم من حيث أتوا ،هم يتظاهرون من أجل العزل …من أجل الإنسانية ….ضد المجرمين المحتلين قتلة الأطفال.

ووجدت إسما يتردد وكأنه سوبر مان العصر ،قائد حركة طوفان الأقصي (أبو عبيدة) ،وجدنا جميع من بالأرض يناصر هذا القائد ويدعو له …نعم يستحق ..

أليس هو من ينتظر العالم تصريحاته وتحركاته وردات فعله،اليس هو من أرعب دولة الكيان الغاصب.

نعم …..ذلك القائد الملثم الذي لا نعرفه …..فعل مالم يستطع فعله إثني وعشرون حاكما عربيا بجيوشهم النظامية بين أفريقيا وآسيا ،وقف صامدا هو ومجموعته التي تعد وبلا منازع فخر الأمة العربية.

والغريب بالأمر هو توقف الكوارث الطبيعية من زلازل وبرامين وفيضانات وسيول أهلكتنا أهلكتنا بالأمس القريب…..!

نعم توقفت ….ربما حزنا علي القدس لمن لا يؤمنون بمشروع التحكم بالمناخ ،وربما لأنها كانت مفتعلة من الأم النرجسية وهي الآن مشغولة بالقضية الأهم (القدس) .

حتي أن حرب أوكرانيا والسودان وإثيوبيا توقفت أو إختفت عن المشهد.

ولما لا وجميعها تدار بعجلة واحدة بيد الأم النرجسية .

كنت أظنها نبض العروبها ولكني اليوم أدركت أنها نبض الكون …..أليست هي أرض الميعاد كما يتزعم الصهاينة …ألن تقام بها هير مجدون كما في مقدساتهم…..

نعم إنها مقبرة اليهود كما أخبرنا الله في سورة (الإسراء)وكما أخبرنا سيد الخلق صل الله عليه وسلم

نعم يتجلي لنا الآن أن إسرائيل تحكم وتحارب بوكالة من الغرب ،واليوم إجتمعت كل جموع الكفر ضد فلسطين ،وتصدروا المشهد وصرحوا بذلك إعلاميا ،وهددوا بتدخل جيوشهم بريا وجويا وبحريا ولن يكتفوا بالإمدادات العسكرية ،بعد عملية (طوفان الأقصي) يوم ٧أكتوبر ٢٠٢٣ م،ومنذ ذلك الحين تبدلت الحقائق وأصبح المحتل صاحب حق ولدية شرعية دولية للدفاع عن نفسه ،وصاحب الأرض أصبح معتدي ،وتحركت الطائرات الحربية وتجيشت الجيوش لضربه .

الحقيقة التي لا تخفي عن الجميع أن دولة الكيان بلا جيش وهي أضعف من أن تقاتل وتواجه جند الإسلام ،وخصوصا جند الشام ، فمن الذي يحارب في فلسطين ؟!

هل دولة الكيان الصهيوني فوق القانون الدولي ؟!

وهل حركة طوفان الأقصي هي السبب ؟

الحقيقة أن الولايات المتحدة الأمريكية وهي قارة وليست دولة ،إجتمعت مع نصف الروم (بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا و …….) لنصرة الكيان الإسرائيلي أو بالأحري لنصرة مصالحهم الشرق أوسطية والتوسع فيه،وإستبدال قناة السويس ،وتم إستعمال بعض دول الخليج بوعي أو بدون وعي لتنفيذ المخطط السياسي (صفقة القرن,الحلم القديم من النيل للفرات )

هل دولة الكيان الصهيوني فوق القانون الدولي ؟!

لن نتحدث من الناحية الدينية والعقائدية. ولكنا سنتحدث بلسان المجتمع الدولي…….للمسلم وغير المسلم …العلماني والإشتراكي …..أيا كان فكرك وإنتماؤك …..

هل عملية طوفان الأقصي غير شرعية دوليا؟!

من هم سكان فلسطينين الأصليين ؟

مركز الأرض ….نبض الكون

 1,477 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

حياتنا_أقدار

حياتنا_أقدار ايمان ذهني  حياتنا_أقدار نعيش حياتنا محطات تتخللها مواقف وأقدار نقف عندها للحظات ثم نستأنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: