أخبار عاجلة

منتخب مصر يبدأ رحلة الصعود لكأس العالم بمواجهة جيبوتي اليوم في السادسة بالقاهرة 

منتخب مصر يبدأ رحلة الصعود لكأس العالم بمواجهة جيبوتي اليوم في السادسة بالقاهرة 

كتب: محمد عبد القادر 

يلتقي اليوم في تمام السادسة من مساء اليوم  منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي على ملعب ستاد القاهرة، في أول مباراة من مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026،هذا وكان منتخب مصر وقع في القرعة ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وإثيوبيا، وجيبوتي.

وكان نظام تصفيات البطولة انه يتأهل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى مونديال 2026، فيما يخوض أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثاني بالتصفيات ملحق عالمي مع منتخبات من قارات أخرى، للمنافسة على بطاقة واحدة مؤهلة إلى المونديال.

ويسعى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي “روي فيتوريا” لتقديم مباراة في بداية قوية في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم، وذلك من خلال تقديم عرض  قوي أمام جماهير منتظرة العرض القوي الذي يليق بمنتخبنا أمام منتخب جيبوتي، وتتويج هذا العرض بتحقيق الانتصار وحصد الـ 3 نقاط.

منتخب مصر من المفترض أنه يتملك الخبرة اللازمة لتخطي مواجهة اليوم وذلك من حيث الأفضلية النظرية التي يتمتع بها في مواجهة منتخب جيبوتي بحكم فارق الخبرات والإمكانيات بين المنتخبين .. كما يتمتع منتخب مصر بعاملي الأرض والجمهور اللذان قد يصنعا الفارق في كل وقت ..

وانتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم الاثنين الماضي استعدادًا لخوض مباراة جيبوتي، ومن بعدها مباراة سيراليون المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في ليبيريا ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

هذا وقد يدير لقاء مصر وجيبوتي اليوم طاقم حكام جنوب إفريقي يقوده حكم الساحة جيلي ألفريد شافاني ويعاونه إيلفاز سيتول المساعد الأول، كاجارا ميكوينا المساعد الثاني، ماسيكسول بامبيسو الحكم الرابع.

منتخب مصر يبدأ رحلة الصعود لكأس العالم بمواجهة جيبوتي اليوم في السادسة بالقاهرة 

 713 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: