أخبار عاجلة

“مي عمر” تكشف السر وراء ضياع الفرص في حياتها: “الخوف من الفشل يسيطر على قراراتي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “مي عمر” عن السبب الذي أدى إلى ضياع معظم الفرص في حياتها، سواء كانت الشخصية أو في المجال الفني، مؤكدة أن الخوف من الفشل يعد أحد الأسباب الرئيسية التي أثرت على قراراتها، مُشيرة إلى أنها تفكر جيدًا قبل أن تخوض أي عمل فني جديد.

وفي تصريحات إعلامية، صرحت “مي عمر” عن تأثير الخوف من الفشل على قراراتها، قائلة: “كتير جداً الخوف من الفشل بيأثر على قراراتي، وساعات كتير ممكن أرفض مشروع علشان خايفة إنه يفشل أكتر من إني أخد ريسك إنه ممكن ينجح، ولو حسيت بنسبة كبيرة إنه ممكن يفشل برفضه تماماً، فكتير ممكن تضيع فرص عليَّ”.

جدير بالذكر أن “مي عمر” ستشارك في الماراثون الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي ستشارك في بطولته إلى جانب زوجها المخرج “محمد سامي”.

يتناول المسلسل قصة درامية اجتماعية شعبية، ويضم نخبة من الفنانين من بينهم أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، وأحمد زاهر، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وفي سياق آخر، كانت “مي عمر” قد شاركت في الماراثون الرمضاني السابق مع الفنان “ياسر جلال” بمسلسل “علاقة مشروعة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار اجتماعي، حول “عمرو” الذي يتورط في علاقة مع “بثينة”، زوجة صديقه، وتتوالى الأحداث بعد ذلك، وشارك في بطولته الفنان ياسر جلال، مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين.

 857 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

ديجيتايزد تدشن مشروع للحفاظ على الأرشيف الفني لذكريات الفنانين

ديجيتايزد تدشن مشروع للحفاظ على الأرشيف الفني لذكريات الفنانين كتب / جمال عبد الصمد دشنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: