أخبار عاجلة

إحتفالية قادرون باختلاف هيا انطلق ولون الكون، تحت شعار “قادرون لينا مكان، نحن الحالمون”

 

 

 

إحتفالية قادرون باختلاف هيا انطلق ولون الكون، تحت شعار “قادرون لينا مكان، نحن الحالمون”

كتب سعيد زكريا السيد 

 

تحت رعاية السيد اللواء. عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

والأستاذ الدكتور. محمد ضاحى رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي.

 

نظم فرع القليوبية للتأمين الصحي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة يوم الأربعاء الموافق ٢٧ ديسمبر، إحتفالية ذوى الهمم تحت شعار “قادرون باختلاف – هيا انطلق وآمن يقينا لا مستحيلا ” لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة، تحت إشراف د.هاجر محمد مسئول المدارس والتثقيف الصحي.

 

بحضور الدكتور. سيد جلال مدير الفرع، والسيد الدكتور. هاني كمال وكيل وزارة الثقافة، والدكتور. سعد عسل مدير إدارة التربية والتعليم، والأستاذ. أحمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة مدرسة Nile Sons International School، والدكتورة. غادة الصادي مدير المنطقة الطبية الثالثة.

 

وأعرب الدكتور. سيد جلال مدير الفرع عن بالغ تقديره لكل الجهود المخلصة والمتعلقة برعاية أبناؤنا من ذوي القدرات الخاصة أصحاب الهمم والعزيمة، وأن هذه الإحتفالية ما هى إلا تكريمًا وتكريسًا للإجتهاد في سبيل خدمة هذا الوطن وتعبيرًا صادقًا عن إمكاناتهم وقدراتهم التي تزداد مساهماتها يومًا بعد يوم في صياغة حاضر هذا الوطن وبناء مستقبله.

وعبر عن فخره بالطلاب من ذوي القدرات الخاصة الذين يحققون العديد من النتائج غير المسبوقة في مختلف المجالات، وهو ما يثبت مدى قدرتهم على تحدى الصعوبات والتغلب عليها.

 

وأضاف أن فرع التأمين الصحي يحرص على رعاية ودعم أبنائه من ذوي القدرات الخاصة، ورفع كفاءاتهم وتنمية مهاراتهم، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية وتدريبهم علي أساليب التواصل، من خلال توفير الخدمات التدريبية والأنشطة الإجتماعية والترفيهية والتأهيلية لهم إيمانًا بقدراتهم وإمكانياتهم، وضمانًا لحقوقهم وتفوقهم في شتى المجالات.

 

كما أعرب عن سعادته بتضافر جهود مختلف مؤسسات الدولة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوى الهمم، تنفيذاََ لتوجيهات القيادة السياسية، والدولة المصرية فى هذا الشأن.

 

وتضمنت الاحتفالية، فقرات توعوية وفيديوهات وأغاني استعراضية، وفقرات فنية، وورش عمل للأطفال لتطبيق المعلومات، ومعرضاََ للأعمال الفنية، وتكريم المتميزين.

 397 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: