أخبار عاجلة

في ليلة تسجيل الحارسين”.. جنش يتألق ويهدي فيوتشر التأهل للمباراة النهائية بالسوبر المصري على حساب بيراميدز

في ليلة تسجيل الحارسين”.. جنش يتألق ويهدي فيوتشر التأهل للمباراة النهائية بالسوبر المصري على حساب بيراميدز

 

كتبت: آيه حجاج 

 

حسمت ركلات الترجيح مباراة فريقي مودرن فيوتشر وبيراميدز مساء اليوم الإثنين 25 ديسمبر الجاري، لصالح الأول ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، ليتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد محمد بن زايد في الجزيرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

 

بدأ المباراة بضغط كبير من لاعبي بيراميدز على فريق مودرن فيوتشر، ومرمي محمود جنش حارس مرمى فيوتشر منذ بداية اللقاء.

 

وتوالت الهجمات بين فريقي بيراميدز ومودرن فيوتشر بهدف تسجيل هدف أول في أحداث اللقاء، وسط سيطرة شديدة من لاعبي بيراميدز، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، استمر بيراميدز في الضغط على لاعبي فيوتشر طوال أحداث الشوط الثاني لتسجيل هدف في شباك جنش، وسط اعتماد لاعبي فيوتشر على الهجمات المرتدة السريعة على مرمي احمد ميهوب.

 

وشهدت الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني باللقاء، فرصة هدف محقق من لاعبي فيوتشر بعد بينية تسلمها أحمد عاطف وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها قوية تصدى لها الحارس، واصل فيوتشر الضغط بالهجمات المرتدة، كما سيطر بيراميدز على الكرة في وسط الملعب دون تشكيل خطورة حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وتذهب المباراة لركلات الجزاء الترجيحية.

 

وحسمت ركلات الترجيح لصالح فريق فيوتشر، بعد إثارة كبيرة حيث شهدت تسديد 34 ركلة جزاء، وشهدت وقف الحارسين على التسجيل في مرمي كلاهما، ولكن نجح محمود جنش في التصدي للركلة الأخيرة من أسامة جلال، ليفوز فيوتشر بنتيجة 14-13 ويتأهل للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بعد قليل.

 953 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: