“مي كساب” تتألق في دور مطربة كوميدية بفيلمها الجديد .. وتستعد لطرح أحدث أغانيها

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “مي كساب” مؤخرًا، عن انتهاء تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “ذعر”، حيث قالت لصحيفة “اليوم السابع” إنها تلعب دور مطربة في كباريه خلال أحداث الفيلم.

يتميز الفيلم بقصة مشوقة بطابع كوميدي فانتازي، يشارك في بطولته محمود حافظ، محمد رضوان، أحمد فتحي. وتدور أحداثه حول كاتب سينمائي يسعى وراء تحقيق حلمه ليخرج إلى النور في أول فيلم له، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، ومن المقرر تصوير المشاهد الداخلية في منطقة الهرم، بينما سيتم تصوير المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة. والعمل من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي.

وأضافت “مي كساب” خلال لقاء تلفزيوني لها مع “اليوم السابع” أنها تستعد أيضًا لإطلاق أول أغنية من ألبومها الجديد بعنوان “بيقولوا قوية” خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت “مي” أيضًا عن النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي من خلال شخصيتها “ثريا” في مسلسل “جعفر العمدة”، موضحة: “وأنا بقرأ ورق المسلسل، كنت عايشة ثريا وبقيت شايفة المسلسل هيروح فين، وكلنا كنا متوقعين النجاح لأن عوامل النجاح كانت موجودة”، وأعربت عن سعادتها بهذا النجاح الساحق الذي تحقق بفضل توفيق الله وجهود زملائها في العمل.

يُذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة مي كساب، محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، فريدة سيف النصر، منة فضالى، جورى بكر، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

 758 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: