أخبار عاجلة

“يسرا” تكشف عن علاقتها القوية بـ ليلى علوي وإيناس الدغيدي في مهرجان “الجونة السينمائي”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أجابت الفنانة “يسرا” على إشادات الفنانة “ليلى علوي” والمخرجة “إيناس الدغيدي” بها خلال الندوة المخصصة لها في الدورة الـ 6 من “مهرجان الجونة السينمائي”. وفي حديثها، كشفت يسرا عن العلاقة التي تربطها بهما وتحدثت عن الصداقة بين الفنانين.

وعلقت “يسرا” قائلة: “تشرفت بوجودهم جميعاً… الناس دي من جوه حلوة، والعيلة الفنية دي عيلة مهمة وكبيرة ومتماسكة عند اللزوم والأزمات… ممكن مش بنشوف بعض كل يوم بس يوم ما حد فينا يتضايق هتلاقينا كلنا مع بعض”.

وبخصوص إشادة “ليلى علوي” و”إيناس الدغيدي” بها، قالت “يسرا” موضحة: “بحبهم من قلبي وبشكرهم جداً وكنت بجد هعيط من كلامهم عني هما أكتر ناس عارفني على حقيقتي ببقى أنا من غير أي رتوش معاهم”.

وقد أقام ضمن فعاليات مهرجان “الجونة السينمائي”، ندوة للفنانة “يسرا”، وحضرها حشد كبير من الفنانين، بما في ذلك “المخرج يسري نصر الله، وإيناس الدغيدي، ليلى علوي، هدى المفتي، نسرين طافش، أحمد مالك”.

وفي سياق متصل، كشفت “يسرا” خلال الندوة عن رغبتها في أن تصبح مثل الفنانة الراحلة “سعاد حسني” في مسيرتها الفنية، معبرة عن ذلك قائلة: “شوفت سعاد حسني حسيت إن في ألماظتين طالعين من عنيها، كنا في المعمورة، وإحنا ماشيين المشهد كان بيصغر كده، فأنا وقتها كلمت ربنا وقولت هو أنا ممكن أكون زيها، دي اللحظة اللي أنا حلمت بيها وألهمتني إني أكون زيها”.

 922 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: