أخبار عاجلة

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان بإسم الشعب النائب ” محمد الدسوقى ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان بإسم الشعب النائب " محمد الدسوقى " أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان بإسم الشعب النائب ” محمد الدسوقى ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط 

 

تقرير / مصطفى قطب 

في إطار مواصلة تميز ونجاح جريدة وقناة ” المساء العربى ” الإعلامية فى أنحاء العالم .

كان لنا شرف التفويض باهداء وسام إستحقاق وتكريم بإسم الشعب ، ضمن أفضل شخصيات عام 2023م النائب البرلماني ” محمد حمدي الدسوقى ” عضو مجلس النواب ، عترة أبيه البرلماني السابق حبيب ومعشوق الشعب شهيد الحق الذي قضى حياته وتحمل على عاتقه التطوع الأمثل لخدمة أهل الدائرة ومختلف المناطق المحيطة بأسيوط و خارجها رائد من رواد العمل الخدمى التطوعي .

يأتى هذا ضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي تهدف إلى مد جسور التواصل المجتمعي وتضافر جهود ” المساء العربى” بالتعاون مع إتحاد الكتاب الأفروأسيوي لدعم مقدرات ومؤسسات الدولة وريادتها في مواكبة الأحداث وتعظيم الدور الإعلامي في الحراك المجتمعي وإلقاء الضوء على النماذج القيادية التي أثرت جهودها البناءة لخدمة الوطن في المجالات المختلفة .

ومن هذا المنطلق بناءً على توجيهات مجلس الإدارة الموقر ، ضمن إستراتيجية الجريدة الختامية نهاية كل عام ، خاصة ممن كان لهم دور هام وبارز يسهم في دعم مؤسسات الدولة ولهم بصمة طيبة لدي المجتمع ، لذا تم ترشيح وإختيار نخبة من أفضل الشخصيات كرموز يحتذى بهم وقدوة ناجزة تستحق الإشادة .

وفي هذا الصدد :- قاما عضوي مجلس إدارة الجريدة ومدراء مكتب أسيوط نجوى راغب رئيس قطاع الصعيد ، مصطفى قطب نائب رئيس مكتب أسيوط و قطاع الصعيد ، نيابة عن مجلس الإدارة ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عمر عوض رئيس مجلس الإدارة ومصطفي غانم نائب رئيس مجلس الإدارة .

تكليف الإنابة بالتكريم لنائب الشعب الدؤوب تقديرًا لجهوده المخلصة ودوره البارز في العمل العام و الخدمي ونموذج يحتذى به بعيداً كل البعد عن رأس المال السياسي ولا يدخر لنفسه جاه ولا مال ، منكر لذاته بعيداً عن الأضواء يعمل فى صمت .

يأتي هذا التكريم تزامناً :- مع إنطلاق ولاية جديدة لإستحقاق دستوري بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية وتوليه مقاليد الحكم لحقبة رئاسية واجبة ومستحقة لهذه المرحلة ، متمنين لفخامته ولجميع شرفاء الوطن التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من نجاح الإنجازات . 

جدير بالذكر :- أن هذا التكريم جاء بناء علي معايير متبعة يسبقها إستبيان إستقصائي لدي المواطنين ، والتي كانت محصلته إختيار النائب الذي تمكن من الهيمنة والإستحواز على كرسي البرلمان كميراث شرعي إستكمالا لمسيرة أبيه ، والتي عكف الإبن البار محمد حمدى ، طيلة عمره اليد الخفية الساعدة لتلبية مطالب المواطنين ، والتي تعد هذه المرحلة صناعة قيادة ناجزة محنكة ومخضرم سياسياً وتنموياً ، إختاره الشعب إحياءاً لمسيرة أبيه العطرة ، خير سلف من خير خلف محبوب الشعب الوطني المخلص ” محمد حمدي ” الذي لا يتواني لحظة في التواصل مع جميع الفئات ، بما إكتساه فضلاً وإجلالا قيمة وقامة وإقتداء أبوي ، الأمر الذي يستدعي فتح مقر الأب الدسوقي الأكبر الدائم بمنطقة الشيخ منطاش ، والذي يقوم بتلقي الشكاوى الجندي المعلوم الأستاذ محمد نور مدير المقر ومعاونيه ، بترحاب لإستقبال المواطنين في تلقي الطلبات وإتخاذ مايلزم وعرضها علي نائب الشعب ، فضلاً عن المشاركة المجتمعية فى مختلف المناحي الحياتية والأسرية ولم الشمل ووأد الفتن بالتدخل الفورى بإنهاء الخصومات والمصالحات العرفية باحترافيه حيادية ، وحقق نجاحاً ملحوظاً في دعم مؤسسات الدولة تماشياً مع مصلحة المواطنين ، ليكون نموذج يحتذى به لدي نواب الشعب خلال الفترة المقبلة .

جدير بالذكر أيضاً :- وفي ختام لقاء التكريم تزامناً مع توافد المواطنين بمقر سيادته ، أعرب خلالها النائب محمد حمدي الدسوقى عن خالص شكره لصحيفة ” المساء العربى ” لعملها الدؤوب فى تشبيك كيانات ومؤسسات الدولة للتعاون الأمثل لنشر الوعى التثقيفي والتوعوي لخدمة المجتمع ، فضلاً عن كونها منبر إعلامي يتسم بالمصداقية والشفافية ومواكبة الأحداث لحظة بلحظة في مختلف المجالات وتسليط الضوء على قضايا المجتمع التنموية ، مؤكداً علي مواصلة العطاء لخدمة المواطنين إتساقا مع رؤية الدولة تماشياً مع توجيهات رئيس الجمهورية نتطلع لمستقبل أفضل نحو دعم تشيد وبناء الجمهورية_الجديدة .

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان بإسم الشعب النائب ” محمد الدسوقى ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

 1,055 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

w2sundeeyadsxcomonden

xsondeymondeysunderyxx. World’s simplest online duplicate text remover for web developers and programmers. Just paste your …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: