أخبار عاجلة

تقديم خدمات طبية خلال تنفيذ قافلة سكانية  بالرحمانية

تقديم خدمات طبية خلال تنفيذ قافلة سكانية  بالرحمانية

تقديم خدمات طبية خلال تنفيذ قافلة سكانية  بالرحمانية

البحيرة –  راندا عبد العزيز 

نظمت وحدة السكان بالديوان العام بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية قافلة سكانية بقرية درشابة بالتنسيق مع مؤسسة راعي مصر وبمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة.

حيث أسفرت قافلة راعى مصر عن الكشف على 300 حالة ما بين ( باطنة – أطفال – عظام – رمد – جلدية) وتم صرف العلاج مجانا لجميع الحالات.

كما تم مشاركة مبادرة 100 يوم صحة والاعتلال الكلوى وتم الكشف على 20 حالة تحاليل ووظائف كلى وسكر وضغط بالإضافة الى مشاركة السيارة المتنقلة لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية والتي أسفرت عن متابعة 15 حالة ما بين تردد وصرف وسائل تنظيم الأسرة.

كما تم خلال القافلة استكتاب 8 من الراغبين فى الحصول على شهادة محو الأمية و تم توفير سيارة اسطوانات غاز بسعر المستودع وسيارة مواد تموينية بسعر الجملة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بنطاق القرية ونقلها للمكان المخصص لها.

 871 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: