أخبار عاجلة

مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

كتبت/ ريم الرحماني

في إطار الفعاليات الثقافية الفنيه التي تقيمها القنصلية الايطاليه ايمانا بدورها في التقارب بين الشعبين الايطالي والمصري كنسيج واحد يربطهما تاريخ مشترك.

أقامت القنصلية الايطالية بالاسكندرية برعاية القنصل الفخري الإيطالي ماريو دي بسكوالي حفلا لتكريم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني .مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

وقدم القنصل ماريو دي بسكوالي درع القنصلية الفخرية الايطالية بالاسكندرية للنجم مصطفى قمر تكريمًا عن مشواره الفني الذي قدم من خلاله حوالي ٣٠٠ أغنية و١٢ فيلما سنيمائيا .

وحرص مصطفى قمر على غناء أشهر أغنياته خلال الحفل الغنائي ، من بينها: «الليلة دوب، ياواد يااسكندراني ،والسود عيونه» كما غني بعضا من أغنيات افلامه ” أصحاب ولا بزنس”و أفصح عن غنوة جديدة سوف تطرح قريبا علي المنصات .وسط تصفيق حاد وتفاعل رائع من الحضور من المجتمع السكندري.

وعبر مصطفي قمر عن سعادته بهذا التكريم وذلك خلال اللقاء مع الكاتب أحمد بسيوني وتحدث عن بداية مشواره الفني من خلال البوم وصاف و ذكرياته مع جامعة الاسكندرية التي شهدت ذكريات بداياته الفنية .

وتحدث الفنان الكبير عن فترة التسعينيات قائلا : اتولدنا ولادة فنية في تلك الفترة، حيث تعد تلك الفترة هي بداية انطلاق شرار النجاح ولكن الألفينات ايضا شهدت أغاني وأفلاما ناجحة جدا و مازال لدينا الكثير لنعطيه للفن .

كما عبر مصطفي قمر عن سعادته بالمشاركة في حفل كاسيت ٩٠ الذي اقيم بالسعودية الصيف الماضي وقدم فيه مجموعة من أحلي أغانيه بمشاركة ابناء جيله محمد فؤاد وحميد الشاعري ومدحت صالح وإيهاب توفيق وهشام عباس .

وتحدث عن فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعد استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا فى عام 2005 .

وتحدث عن أزمة الناقد الفني طارق الشناوي الذي هاجم الفيلم قائلا: عندما شعرت بأن النقد موجه لشخصي رديت بعنف ولكن الآن اقول تزول الأقلام ذات المصالح ويبقي الفيلم والجمهور خير حكم ، واختتم حديثه بأن المسامح كريم .مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

يذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

مصطفي قمر يتألق بحفل القنصلية الايطالية بالاسكندرية

 1,082 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

بطل السباحة الدولي يوسف جلال يهنيء القيادة السياسية باعياد سيناء

بطل السباحة الدولي يوسف جلال يهنيء القيادة السياسية بأعياد سيناء كتب/ رياض عواد هنيء بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: