أخبار عاجلة

الجزائري بن رحمة إلى ليون الفرنسي بعد قبول الفيفا الإستئناف

الجزائري بن رحمة إلى ليون الفرنسي بعد قبول الفيفا الإستئناف

كتب/ نادر أبو القاسم

أسدل الستار فى الثانية عشر منتصف الليل أمس الخميس 31 من يناير على موسم الإنتقالات الشتوية المنقضي حيث أستطاع العديد من الفرق تدعيم صفوفهم خلال الفترة المنقضية من أجل استكمال الموسم الجاري.

وكان قد أقترب ليون الفرنسي من التوقيع مع الجناح الجزائري سعيد بن رحمة لاعب فريق ويست هام الإنجليزي إلا أن إغلاق سوق الإنتقالات حال دون إتمام الصفقة.

وقدم فريق ليون إستئناف لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل السماح لهم بإستكمال إجراءات إنتقال النجم الجزائري لدى صفوف الفريق الفرنسي.

وجاءت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بخبر سار لدى جماهير وعشاق الفريق الفرنسي بعدما قبل الفيفا إستئناف ليون لإستكمال إجراءات إنتقال بن رحمة من ويست هام إلى ليون.

وأكدت التقارير الصحفية على إنتقال النجم الجزائري سعيد بن رحمة من فريق ويست هام الإنجليزي إلى فريق ليون الفرنسي على سبيل الإعارة مقابل 5 مليون يورو يحصل عليهم الفريق الإنجليزي بجانب 12 مليون يورو فى حالة شراء عقده بصورة نهائية بعد الإعارة.

وعانى بن رحمة فى الموسم الحالي من قلة المشاركة رفقة الفريق الإنجليزي بجانب سوء الاداء فى الموسم الحالي عكس حيث شارك اللاعب فى 19 لقاء فى مختلف المناسبات من أصل 29 لقاء لم يسجل خلالهم أي هدف وصنع هدف وحيد.

الجزائري بن رحمة إلى ليون الفرنسي بعد قبول الفيفا الإستئناف

 752 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: