أخبار عاجلة

لورينتي يخطف التعادل لأتليتكو أمام الريال بالليجا في الوقت القاتل

لورينتي يخطف التعادل لأتليتكو أمام الريال بالليجا في الوقت القاتل

كتبت ندى نزيه

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره الأبن الأخر ل مدريد فريق الريال بهدف لمثله بسهرة يوم الأحد الموافق الرابع من شهر فبرايل الجاري في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

أُسدل ستار أحداث الشوط الأول من صراع آل مدريد، بتقدم ابناء الملكي بهدف وحيد، على الرغم من محاولات أتلتيكو في إدراك التعادل بال45 دقيقة الأولى من اللقاء.

سجل هدف التقدم لصالح الريال اللاعب دياز في الدقيقة 20، من هجمة منظمة جمعته مع فاسكيز اللذان تناوبا على الكرة حتى تمكن دياز من إسكانها شباك أوبلاك بمهارة.

وأستُأنفت مجريات الشوط الثاني من المباراة بماوشات خفيفة من جانب ابناء أتلتيكو في محاولة لخطف الريال بالهدف الأول من أجل العودة لأحداث الصراع.

وفي الدقيقة 68، وصل فريق أتلتيكو إلى شباك خصمه الملكي عن طريق جريزمان الذي سدد كرة ضعيفة نحو شباك الريال تمكن لونين حارس ريال مدريد من الإمساك بها.

وأشتدت نيران ريال مدريد بحثًا عن لدغة قتل اللقاء وتسجيل الهدف الثاني المعزز للفوز، وفي الدقيقة 83 سدد خوسيليو كرة خطيرة داخل منطقة جزاء أتلتيكو لكنها إصتدمت بالدفاع.

ونجح النجم لورينتي في إدراك التعادل لصالح أتلتيكو في الدقيقة 93، لينهي الصراع بالتعادل ويخطف نقطة لفريقة من أمام متصدر قمة ترتيب الليجا.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يحصد كلا الفريقان نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد الريال إلى النقطة 61 ويبقى في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يرتفع رصيد أتلتيكو إلى 48 نقطة.

لورينتي يخطف التعادل لأتليتكو أمام الريال بالليجا في الوقت القاتل

 1,298 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: