أخبار عاجلة

ريال مدريد يدك حصون أوساسونا برباعية ويواصل التربع على صدارة الليجا

ريال مدريد يدك حصون أوساسونا برباعية ويواصل التربع على صدارة الليجا

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز ضد نظيره أوساسونا برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني اليوم.

كان يحتضن ملعب ستاد السادار معقل أوساسونا المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

بادر ريال مدريد الضيوف في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول مبكرًا، عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعدما خطف الكرة من مدافع أصحاب الأرض لضعها في المرمي بسهولة.

ورد سريعًا أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول، عن طريق أنتي بوديمير بعد متابعة الكرة من ركلة ركنية، ليدرك هدف التعادل في شباك مدريد.

وسجل داني كارفخال الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة مميزة من فيدي فالفيردي لتصبح النتيجة 2-1.

وأضاف إبراهيم دياز الهدف الثالث للمرينجي في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما انفرد بالكرة ووضعها على يسار الحارس.

واختتم فينيسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد انفراد وضع الكرة بطريقة مهارية من جانب حارس المرمي.

وقبل نهاية المباراة اختتم ايكير مونيوث التسجيل في المباراة بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع 90+1، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوقف رصيد أوساسونا عند 36 في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري.

ريال مدريد يدك حصون أوساسونا برباعية ويواصل التربع على صدارة الليجا

 1,948 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: