بثلاثية في مرمي قادش… ريال مدريد ثابت الخطي نحو الفوز بالليجا

بثلاثية في مرمي قادش… ريال مدريد ثابت الخطي نحو الفوز بالليجا

كتب/احمد عطاالله

نجح فريق ريال مدريد من اقتناص ثلاث نقاط امام نظيره قادش بعدما دك حصون مرماه بثلاثية نظيفه،في المباراة التي اقيمت علي ارضيه ملعب البيرنابيو بالجولة 34 من عمر الليجا الاسبانيه للموسم الكروي2023/2024،بهذا الانتصار رفع فريق ريال مدريد رصيده ل87 نقطة ويفصله نقطه وحيدة عن الفوز رسميا بالليجا.

شهد شوط اللقاء الاول هدوء من جانب ريال مدريد علي الرغم من ضياع اكثر من كورة خطيرة في منتصف الشوط الاول، ومع بداية الشوط الثاني استطاع ريال مدريد احراز الهدف الاول سريعا بالدقيقة51 عن طريق المغربي براهيم دياز.

وجاء الهدف الثاني عن طريق بلينجهام بالدقيقة 65،بينما شهد الشوط الثاني ضياع فرصتين في مطلع الدقيقة ال70 لفينيسيوس جونيور، وفرصة اخري في مطلع الدقيقة 80 بقدم ميلتاو، الا انا خوسيليو كان له راي اخر بالوقت بدلا من الضائع عندما احرز الهدف الثاني لريال مدريد بالدقيقة 94.

وكانت هذة المباراة بمثابة اختبار اخير لكارلو انشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ في مباراة اياب نصف نهائي دوري الابطال اوروبا يوم 8 مايو المقبل علي ارضية ملعب البيرنابيو،والجدير بالذكر انه قد تمكن من التعادل ذهابا بنتيجة 2/2 علي ملعب اليانز ارينا.

بثلاثية في مرمي قادش… ريال مدريد ثابت الخطي نحو الفوز بالليجا

 157 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري كتبت: عهود بصيلان     انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: