بيراميدز يواصل صحوته وتصدر الدوري المصري بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا 

بيراميدز يواصل صحوته وتصدر الدوري المصري بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا 

 

كتبت: آيه حجاج 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز انتصاراته وحقق الفوز على سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد الدفاع الجوي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أفتتح التسجيل في المباراة لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق اللاعب فيستون ماييلي بعد رمية تماس نفذها الشيبي داخل منطقة الجزاء وصلت إلى رمضان صبحي استلمها ومررها بالخلف وصلت إلى مهند لاشين، مررها إلى ماييلي داخل منطقة الجزاء سددها قوية سكنت الشباك.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، أيضًا عن طريق فيستون ماييلي بعد ضغط من بلاتي توريه وصلت الكرة إلى ماييلي سددها لتصطدم في مدافع سيراميكا كيلوباترا مرت فوق حارس الفريق بسام وسكنت الشباك.

واستطاع الضيوف تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق محمد عادل، بعد عرضية من أحمد قندوسي تصدى لها دفاع بيراميدز، بعد تمريرات وصلت إلى رجب نبيل مررها وصلت عند محمد عادل سددها أرضية قوية على يمين شريف إكرامي حارس بيراميدز.

 

وحاول سيراميكا كيلوباترا في إدراك هدف التعادل بالعديد من التمريرات، عن طريق خط الهجوم خاصة اللاعب أحمد قندوسي لاعب الوسط، الذي هدد مرمي بيراميدز في الكثير من الهجمات.

وسجل أحمد بلحاج لاعب سيراميكا كيلوباترا هدف في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ولكنه ألغى بداعي وجود خطأ لصالح فريق بيراميدز داخل منطقة الجزاء، واستمرت المحاولات حتى انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز واصل بيراميدز صدارته على جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فيما تراجع سيراميكا كيلوباترا عند 31 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

 162 إجمالي المشاهدات

عن autologin

شاهد أيضاً

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري كتبت: عهود بصيلان     انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: