“بطريقة غير مألوفة”.. مبابي يعلن انتقاله إلى ريال مدريد ورد فعل مثير من باريس

“بطريقة غير مألوفة”.. مبابي يعلن انتقاله إلى ريال مدريد ورد فعل مثير من باريس

 

 

 

كتبت: عليا عطيه 

 

أعلن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي انتقاله إلي نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن بطريقة غريبة وغير متوقعة من النجم الفرنسي.

 

ويرتبط مبابي بالإنتقال إلي ريال مدريد منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، لكن مسئولي النادي الملكي قد تمكنوا من إنهاء الصفقة هذه المرة، خاصة بعدما أعلن اللاعب رحيله عن باريس سان جيرمان بشكل رسمي.

 

وحصل ريال مدريد على توقيع كيليان مبابي لمدة خمسة سنوات، حيث سيرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإسباني حتى عام 2029، وذلك وفقاً لما كشفت عنه التقارير العالمية خلال الفترة الماضية.

 

– مبابي يحسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد:-

 

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن كيليان مبابي ألمح إلى أنه حسم قراره بالإنتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “كلوب سوكر” مساء أمس الثلاثاء.

 

وفاز كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في العالم من “جلوب سوكر” خلال عام 2024، متفوقاً على العديد من نجوم كرة القدم العالمية، وفي مقدمتهم جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور ومحمد صلاح.

 

وقام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال إلى كيليان مبابي بخصوص انتقاله إلي ريال مدريد، ليقوم اللاعب بالضحك وإظهار إبتسامة خفيفة مع إشارة ألمح خلالها بأن الصفقة قد حسمت.

 

الجدير بالذكر أن صحيفة “الماركا” قد أكدت في وقت سابق بأن ريال مدريد سوف يعلن عن تعاقده مع كيليان مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

 

– باريس يعاقب مبابي بالحجب بعد قرار الرحيل:-

 

وسافرت الصحيفة الفرنسية “ليكيب” غلافها بعبارة “الراتب المحجوب”، وأضافت: “انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيبقى معقدًا حتى النهاية”.

 

وكشفت الصحيفة أن إدارة باريس حجبت راتب مبابي لشهر أبريل الماضي، والمكافأة المخصصة له في فبراير، وأشارت إلى أن الأمر يتم تداوله حاليًا بين المحامين.

 

ويستعد مبابي للانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بصفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع باريس 30 يونيو المقبل.

 

 

 

 

 

 

“بطريقة غير مألوفة”.. مبابي يعلن انتقاله إلى ريال مدريد ورد فعل مثير من باريس

 

 239 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

التعادل يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري كتبت: عهود بصيلان     انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: