اخبار المحافظات

حادث مروع على طريق مطروح  ادي إلى إصابات و وفيات 

حادث مروع على طريق مطروح 

ادي إلى إصابات و وفيات 

حادث مروع على طريق مطروح 

 

متابعة   : عبدالقادر حسنين 

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية في مصر، عقب علمهم بمصرع أب وطفليه من أبناء القرية.

وبالتفاصيل، تعرضت أسرة كانت ذاهبة لعطلة صيفية لحادث سير على طريق محافظة مطروح في مصر، مما أدى إلى وفاة الأب و2 من أطفاله، وإصابة الزوجة، و3 آخرين من الأبناء بإصابات مختلفة ومتفرقة، وتم نقل المصابين الى مستشفى العلمين، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث علي طريق الإسكندرية مطروح في نطاق مدينة العلمين، أسفر عن وفاة 3 وهم :” محمد أحمد النشار، ونجله أدم، ونجلته مريم، فيما أصيب 4 آخرين، وهم:” زوجته، والأبناء ندي، نهال، وحنين”.

وتبين أن المتوفين والمصابين من قرية محلة مرحوم التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وينتظر أهالى القرية عودة الجثامين لتشييعهم، فيما أكد أحد أقارب الأسرة أنهم كانوا ذاهبون لقضاء أجازة الصيف في مرسى مطروح، وتعرضت سيارتهم لحادث سير.

 

وقال أهالي قرية محلة مرحوم بطنطا أن المتوفي كان يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حسنة ومحبوبا من الجميع، وسوف تقام صلاة الجنازة عليهم، من مسقط رأسهم بقرية محلة مرحوم، عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن، ووصول الجثامين من مستشفى العلمين

 

حادث مروع على طريق مطروح

ادي إلى إصابات و وفيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى