بعد ظهوره في فيديو التقديم”.. كيف علق مشير حنفي على صفقة انتقال يوسف أيمن للأهلي (خاص)

بعد ظهوره في فيديو التقديم".. كيف علق مشير حنفي على صفقة انتقال يوسف أيمن للأهلي (خاص)بعد ظهوره في فيديو التقديم”.. كيف علق مشير حنفي على صفقة انتقال يوسف أيمن للأهلي (خاص)

كتبت: آيه حجاج

علق الكابتن مشير حنفي نجم دفاعات النادي الأهلي السابق في حديث خاص مع جريدة المساء العربي، على ظهوره خلال فيديو تقديم يوسف أيمن مدافع المارد الأحمر الجديد الذي تعاقد معه للموسم المقبل.

وتحدث مشير حنف، وقال: “ولد من أبناء النادي الأهلي وكل شئ لديه، سواء الإعداد البدني والفني قادر على لعب المباريات أمام جمهور، ويمتلك خبرات مع قطاع الناشئين في اللقاءات، ولعب مباريات خارجية، ولكن أي لاعب من تربية الأهلي وقطاع الناشئين به يكن لاعب جيد”.

وأضاف: “يوسف لاعب كويس جدًّا، وارى أنه سيكون إضافة قوية، فهو عاد إلى بيته وسوف يكون لديه دفعة معنوية من أجل إثبات الذات لأنه رحل من قبل، وعندما يعود بصفقة قوية سيكون إضافة بكل تأكيد”.

وتابع: “أتوقع أن بعد نهاية فترة الإعارة الأهلي يشتريه من الدحيل أكيد، وحسب أداءه والمستوى الذي يقدمه وإقناع الجماهير به، ونعلم أن الجمهور يضغط على أي نادي، واي لاعب يثبت وجوده، وسوف تكون فرصة كبيرة له وتحدد مستقبلة، مع الأهلي النادي الاعرق في أفريقيا”.

وأكمل: “بالنسبة ليوسف ذلك الموسم سيكون تحدي حتى يثبت وجوده، وعندنا كان معي أعلم أنه لديه طموح وذلك أهم شئ في اللاعب تحدي نفسه ويكون لديه طموح، عنده فرصة الأن ليثبت ذاته بعد عودته وتألقه في الخارج ولن يفرط في هذه الفرصة”.

وكان أعلن الأهلي اليوم الأربعاء عن التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم صفوفه في أول الصفقات الصيفية الحالية.

Loading

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد  متابعة: محمد فتح الله  فاز الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *