قبل أن تلعب”.. مباراة الأهلي وبيراميدز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب صادم

قبل أن تلعب".. مباراة الأهلي وبيراميدز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب صادمقبل أن تلعب”.. مباراة الأهلي وبيراميدز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي والسبب صادم

كتبت: آيه حجاج

أشعلت مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وأصبحت حديث السوشيال ميديا قبل أن تلعب بحوالي أسبوع.

وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع تذاكر مباريات البطولة المصرية والدوري المصري الممتاز، فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وبيراميدز المقبل في المسابقة الجارية.

ولكن جاءت أسعار التذاكر صادمة بالنسبة للجماهير، حيث ظهر سعر الدرجة الثالثة يسار الخاصة بجماهير الأهلي 200 جنيه بدلاً من 100 جنيه، فيما جاء سعر الدرجة الأولى يسار بسعر 2000 جنيه للتذكرة، والـ VIP بـ 5000 جنيه.

مما تسبب في حالة من الصدمة لدى الجماهير بسبب إرتفاع الأسعار، ولكن جاء ذلك على حسب ما يحدده نادي بيراميدز صاحب المباراة القادمة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب ستاد الدفاع الجوي الخاص بنادي بيراميدز المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن حقق الأهلي الفوز ضد بيراميدز يوم الجمعة الماضية بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي

جدير بالذكر يحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة منفرد، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

Loading

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد  متابعة: محمد فتح الله  فاز الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *