محمود علاء ينضم لنادي السواحلي الليبي قادماً من نادي الزمالك

محمود علاء ينضم لنادي السواحلي الليبي قادماً من نادي الزمالكمحمود علاء ينضم لنادي السواحلي الليبي قادماً من نادي الزمالك

كتب: مسعد الزاهي

انفردت جريدة المساء العربي بتعاقد نادي السواحلي الليبي مع مدافع الزمالك السابق محمود علاء بعد التواصل مع مصدر مقرب من اللاعب أوضح فيه خطوة اللاعب القادمة حيث يعول النادي الليبي علي خبرة وكفاءة المدافع المصري لتعزيز خط دفاعه.

حيث وقع محمود علاء عقداً يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد وتم الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب، وتعد الصفقة من أبرز الصفقات لما يتمتع به محمود علاء من خبرات كبيرة في الدوري المصري ومع منتخب مصر وقد برز كواحد من أفضل المدافعين في المنطقة بفضل قدرته على قراءة المباريات حيث أن انتقاله للسواحلي يعزز من خط دفاع للفريق ويضيف عنصراً قوياً للتشكيلة.

يأتي انضمام محمود علاء لنادي السواحلي كجزء من خطط النادي لتعزيز قوته التنافسية في البطولات المحلية والقارية ويعكس هذا الانتقال طموح النادي في تحقيق إنجازات كبيرة وتحقيق النجاح في مختلف المنافسات.

يتطلع الجميع لرؤية محمود علاء يرتدي قميص السواحلي الليبي في المباريات القادمة، حيث يأمل الجميع أن يكون هذا الانتقال خطوة ناجحة في مسيرته الاحترافية، وأن يسهم بشكل كبير في تحقيق النجاحات لناديه الجديد.

Loading

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

الأهلي يستفسر عن حجم إصابة رامي ربيعة قبل مواجهة بتسوانا

الأهلي يستفسر عن حجم إصابة رامي ربيعة قبل مواجهة بتسوانا  كتبت جهاد هاني  استفسر الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *