بأقدام المثلوثي”.. الزمالك يفوز على الجونة بهدف دون في الدوري المصري

بأقدام المثلوثي".. الزمالك يفوز على الجونة بهدف دون في الدوري المصريبأقدام المثلوثي”.. الزمالك يفوز على الجونة بهدف دون في الدوري المصري

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز ضد نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة، في إطار لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية ضمن منافسات الدوري المصري بهدف نظيف.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الزمالك من ركلة جزاء تحصل عليها مصطفى شلبي، بعد عرقلة من محمد الدغميمي، ليسددها حمزة المثلوثي الشباك بنجاح في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف ثاني في الدقيقة 25 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، لكن حكم المباراة إلغاء الهدف بعدما عاد إلى تقنية الفيديو، لوجود ركلة حرة مباشرة لصالح فريق الجونة.

وسجل الجونة هدفًا في مرمي الزمالك عن طريق اللاعب الكاميروني فرانك إتوجا، ولكن تم إلغاءه أيضًا بسبب وجود لمسة يد على اللاعب نفسه داخل منطقة الجزاء.

وحصد ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد الجونة، وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

وكان خسر الفارس الأبيض مباراة الدور الأول في الدوري المصري الممتاز، أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين من قبل على ملعب خالد بشارة في مدينة الجونة

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 49 فى المركز الخامس، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز فى 15 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

وفى يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر 13 مواجهة وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 43 هدف.

Loading

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا بثنائية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا بثنائية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا متابعة: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *