“هدف الزمالك ضاع”.. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد نجم الفريق

"هدف الزمالك ضاع".. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد نجم الفريق

“هدف الزمالك ضاع”.. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد نجم الفريق

كتبت: آيه حجاج

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي منذ قليل تحت رئاسة اللواء أشرف نصار، عن تمديد عقد الظهير الأيسر إسحاق يعقوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين.

وحرص يعقوبو على التوقيع في حضور اللواء أشرف نصار رئيس مجلس الإدارة، وذلك بناءً على رغبة في المدير الفني طارق مصطفى لدعم صفوف الفريق في النادي خلال فترة الانتقالات الحالية استعدادًا للموسم المقبل.

وكان تردد إسم اللاعب إسحاق يعقوبو في الانتقال إلى نادي الزمالك والتوقيع له، بعد إنتهاء مدة عقده مع البنك الأهلي، وقطع الأخير الطريق على الأبيض في التعاقد مع اللاعب.

خسر البنك الأهلي في الجولة الماضية الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام الأهلي بهدف نظيف سجله وسام أبو علي.

وضمن البنك الأهلي البقاء رسميًا في الدوري المصري الموسم القادم، عقب احتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 34 نقطة.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة فاركو في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم 13 أغسطس الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

“هدف الزمالك ضاع”.. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد نجم الفريق

Loading

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

القائمة الأولي لفريق كرة القدم بطنطا

القائمة الأولي لفريق كرة القدم بطنطا متابعة/إيمان شلبي  اعتمدت لجنة الكرة بنادي طنطا برئاسة المحاسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *