تقدموا لاختبار القدرات 60 ألف بجامعة الأزهر 

تقدموا لاختبار القدرات 60 ألف بجامعة الأزهر 

 

متابعة /عبدالقادر حسنين 

 

وافق الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على استمرار فتح باب التقدم إلكترونيا لاختبارات القدرات للالتحاق بالكليات التي تتطلب ذلك مع الالتزام بالتوزيع الجغرافي لكل طالب وطالبة حتى مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من أغسطس 2024م.

 

وأعلن الدكتور محمد سيد فرج مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أنه تقدم لأداء اختبار القدرات حتى اليوم عدد 60 ألف طالب وطالبة، مشيرًا إلى أن التقدم لاختبار القدرات متاح أمام الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ونجحوا في الدور الأول، إضافة إلى إتاحة التسجيل أمام طلاب الدور الثاني.

 

تقدموا لأختبار القدرات 60 الف بجامعة الأزهر

وأوضح مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني أن باب التسجيل في اختبار القدرات بدأ الأحد 21 من يوليو الماضي وحتى مساء الجمعة الموافق 2 من أغسطس 2024م.

 

و أضاف مستشار التنسيق الالكتروني أن الكليات المعنية باختبار القدرات استقبلت الطلاب بداية من الأحد الموافق 28 يوليو الماضي لأداء الاختبارات، لافتاً إلى أن هذه الاختبارات تقرر لها أن تنتهي في 23 من أغسطس الجاري 2024م.

 

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن الكليات التي يشترط للالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات تشمل كليات التربية بالقاهرة تخصص عام انتظام – اللغات والترجمة تخصص عام انتظام – الدراسات الإنسانية

Loading

عن Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

العالم يحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية في الثامن من سبتمبر

العالم يحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية كتبت/ إيمان إمبابي  يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي لمحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *