أخبار عاجلة

بعد غياب 10 سنوات .. “محمد فؤاد” يعود للساحة الفنية مجددًا

 

كتبت: رويدا عبد الفتاح

يعود الفنان “محمد فؤاد” للساحة الفنية مجدداً بعد غياب قارب عشر سنوات، من خلال أغنية تحمل اسم “علّو السما”، ضمن أحداث فيلم “المطاريد”، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

وأغنية “علّو السما” للفنان “محمد فؤاد” من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد طارق يحيى، وتدور فكرة الأغنية حول لعبة كرة القدم “الثيمة” الرئيسية للفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من: “أحمد حاتم، تارا عماد، إياد نصار، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، محمود الليثي، طه الدسوقي، دنيا سامي، محمود السويسي، مصطفى غريب، محمد مولى، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي، حول شاب يُدعى “صلاح”، الذي يقدم دوره الفنان “أحمد حاتم”، الذي يعود من أميركا بعد وفاة والده ليحصل على ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تضم “نادي كرة قدم”، ويمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة.

من ناحية أخرى، تحدث الفنان “محمد فؤاد” في تصريحات صحافية، إنه بعد غياب دام لسنوات طويلة لأسباب شخصية، قرر العودة للساحة الفنية وتقديم الأغاني مرة أخرى، وأنه يستعد لعودة قوية من خلال تقديم مجموعة من الأغاني تشبه الأعمال التي يعرفها الجمهور، وحققت نجاحات كثيرة معهم.

وتابع “فؤاد”: “لدي تقريباً 70 أغنية أعمل على تجهيزها، وستطرح بشكل متتالي خلال الشهور المقبلة”.

في سياق آخر، تعرض الفنان “محمد فؤاد” لعملية احتيال بعد أن حرر محضراً بقسم الشرطة بمدينة الشروق، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بسرقته والنصب عليه بـ 12 مليون جنيه، والتأخر في دفع الفوائد، وخرق شروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

وزعم الفنان “محمد فؤاد” إن المتهمين أوهموه بتأسيس شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، وهو مبلغ قدره 12 مليون جنيه، ولم يلتزموا بالاتفاق.

وأقام الفنان “محمد فؤاد”، الليلة الماضية الثلاثاء، حفلاً غنائيًا في بيروت، بمناسبة يوم الحب، أعلن فيه عن تبرعه بأجره لضحايا الزلزال الذي أصاب أجزاء واسعة من المدن السورية والتركية الأسبوع الماضي، خلال زيارته لبيروت، لبى دعوة الفنان “وائل جسار” على العشاء بحضور الفنان “هاني شاكر”.

 1,821 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: