أخبار عاجلة

محمد مقابل ابن مدينة المراغة بـسوهاج يقدم على موسعة جينيس للأرقام القياسية للإنجاز البشرى

محمد مقابل ابن مدينة المراغة بـسوهاج يقدم على موسعة جينيس للأرقام القياسية للإنجاز البشرى

علاء مقلد
قدم محمد مقابل، ابن مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، على دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية هذه المواهب التي تصور الإنجازات البشرية في أي نوع، وذلك من خلال إطفاءه 63 شمعة بكعب قدمه اليُمنى.

وأكد محمد مقابل، ابن قرية الحريدية بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، أنه اكتشف هذه الموهبة أثناء مشاهدته فيديو لرجلًا بريطانيًا يُطفئ أكثر من 50 شمعة بكعبي قدميه، وقرر الاصدقاء حينها تحدي بعضهم البعض في تنفيذ مثلا هذه الألعاب.

ليتفاجأ “مقابل” بفوزه على أصدقاءه واطفاءه 63 شمعة مُشتعلة بكعب قدمه اليُمنى فقط، ليصبح اصدقاء أول مُشجعيه على الإلتحاق بموسوعة جينيس، والتي تُرحب دائمًا بالافكار المميزة والغريبة.

ليعتبر الشاب العشريني محمد مقابل، هذه الهبة منحة من الله له، وأصبح يهتم أكثر بتنميتها والعمل عليها كـ موهبة تستحق التكريم، ولذلك قدم سريعًا على موقع موسوعة جينيس للأرقام القياسية، والتي تُكرم هذه المواهب التي تصور الإنجازات البشرية في مختلف مجالات الحياة وأنواعها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك رجلًا قد اطفأ 55 شمعة مُشتعلة بكعبي قدميه،
وهو بريطاني الجنسية، ويُعد ما حققه هو رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا في موسوعة جينيس، واليوم يخرج لنا ابن محافظة سوهاج أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، ليُحطم هذا الرقم القياسي باطفاءه 63 شمعة مُشتعلة بكعب قدمه اليُمنى فقط.

 1,209 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: