كريم صالح يكتب .. محمد رمضان يسيطر علي دراما رمضان بمسلسل “جعفر العمدة “

كتب الإعلامي : كريم صالح

جعفر العمدة يسيطر علي دراما رمضان
جعفر العمدة يكتسح المسلسلات الدارمية بالأكثر مشاهدة

حقق صناع مسلسل جعفر العمدة نجاحات كثيرة منذ بداية الموسم الرمضاني، وأصبح هذا العمل حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب الشعبية الضخمة التي يمتلكها النجم محمد رمضان بين الشباب في مختلف بلدان العالم.

حقق الفنان الكبير “محمد رمضان ” هذا العام نجاحاً كبيراً ، وذلك بعدما تصدر مسلسله “جعفر العمدة ” ،والذي يعرض خلال الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي .

يعود محمد رمضان هذا العام للتعاون مع المخرج محمد سامي ،وذلك من خلال “جعفر العمدة ” ومن اللافت أن رمضان لا يحقق نجاحات كبيرة الا بتعاونه مع الأخير ، وما يبرهن ذلك هو النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسلي ” الأسطورة ” والبرنس ”

ويبهر دائما محمد رمضان جمهوره بسبب اختياراته الصائبة وتجسيده المضبوط للشخصية؛ وآدائه التمثيلي المفضل لجمهوره وشعبيته الكبيرة؛ وربما ستشعر للحظات وأنت تشاهده أنك تشاهد الفنان الراحل أحمد زكي في بعض الشخصيات المتقاربة لشخصية جعفر العمدة والتي قدمها أحمد زكي وبرع فيها؛ للحظات كنت أشعر أني أشاهد أحمد زكي وأسرح بخيالي ثم أركز لأرى أنه محمد رمضان؛ العبقري المتفوق دائما.
كان اختيار باقي الممثلين موفق إلى حد كبير بداية من “صفصف” والتي قامت بدورها هالة صدقي أم جعفر العمدة الجامعة بين الطيبة والحنية والشقاوة والكوميديا الخالصة دون أي افتعال؛ ثم زوجات جعفر العمدة المختلفات في أشكالهن وطباعهن؛ حيث تتميز كلا منها بشئ وطابع خاص.

وشهدنا في بداية مسلسل جعفر العمدة، الحالة المأساوية التي عاني منها حيث تم اختطاف نجله عقب والدتها مباشرة من زوجته الأولى، وفي نفس الوقت هجمت مجموعة من النساء علي زوجها الثانية الحامل لتفقد ابنه قبل ميلاده، مما جعل جعفر يتعقد من أمور الحلقة ويظل طوال الأحداث يبحث عن نجله، وبعد عرض نصف المسلسل توقع المتابعين سيناريوهات مختلفة حول الخاطف.

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من محمد رمضان، أحمد داش، هالة صدقي، عصام السقا، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، منذر ريحانه، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 11,264 إجمالي المشاهدات

عن كريم صالح

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: