أخبار عاجلة

الأرسنال يُبرم أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. تعرف علي التفاصيل

الأرسنال يُبرم أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. تعرف علي التفاصيل

كتب: محمد عبد القادر

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الأرسنال عن تعاقد النادي مع لاعب وست هام ديكلان رايس صاحب ال 24 ربيعاً في صفقة تُعتبر الأكبر في تاريخ النادي اللندني بل في تاريخ الدوري الإنجليزي

وقال المدير الرياضي في النادي إيدو، أنه لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل، ولقد كانت عملية النقل مجهوداً جماعياً كبيراً بخطة واضحة”.

وأضاف إيدو

نحن سعداء جدًا لانضمام ديكلان إلينا، هو لاعب دولي شاب ذو جودة عالية وسيضيف قوة كبيرة إلى فريقنا، ويتناسب بشكل جيد مع استراتيجيتنا للتنافس مع اللاعبين الشباب الموهوبين في مركز نادينا”.

وقال مدرب الفريق ميكل أرتيتا “إنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة، وقد قدّم أداءً على مستوى عالٍ في الدوري الإنجليزي ومع منتخب إنجلترا لعدد من المواسم حتى الآن، يقدم جودة لا شك فيها للنادي، هو موهبة استثنائية لديه القدرة على أن يكون ناجحاً للغاية هنا”.

ونشأ ديكلان رايس (24 عامًا) في صفوف نادي وست هام يونايتد، ولعب 245 مباراة مع الفريق، سجّل خلالها 15 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة، وحصد برفقته لقب دوري المؤتمر الأوروبي هذا العام.

ويُذكر أن صفقة رايس قد كلفت النادي 105 مليون جنيه إسترليني وايضاً يوجد 15مليون تحفيزات وأمتيازات اُخري، وبالتالي تصبح صفقة رايس هي أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي. 

الأرسنال يُبرم أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. تعرف علي التفاصيل

 1,338 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: