أخبار عاجلة

مانتشستر يونايتد يعلن رسميا تعاقدة مع اونانا قادما من إنتر ميلان

مانتشستر يونايتد يعلن رسميا تعاقدة مع اونانا قادما من إنتر ميلان..

كتب/احمد عطاالله

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده الرسمي مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وحصل مانشستر يونايتد على توقيع الكاميروني أونانا بعد سلسلة من المفاوضات من جانب النادي الإنجليزي مع مسؤولو إنتر ميلان الإيطالي ووكيل أعمال اللاعب.

ووقع أونانا عقدًا مع مانشستر يونايتد لمدة 5 مواسم حتى نهاية عام 2028، في الوقت الذي لم يكشف فيه النادي الإنجليزي عن التفاصيل المالية للصفقة إلا أن التقارير الصحفية الأخيرة أشارت إلى أن اليونايتد سيدفع 55 مليون يورو إلى إنتر ميلان.

وطلب إنتر ميلان الحصول على 60 مليون يورو في الوقت الذي قدم فيه اليونايتد 50 مليون في البداية إلا أن المصادر أكدت توصل الطرفيين لاتفاق بـ55 مليون.

 

وبات من المنتظر انضمام أندريه أونانا في الأيام المقبلة إلى مانشستر يونايتد من أجل بدء فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج.

 

وسيتواجد أونانا في تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية في الموسم الجديد لتعويض رحيل الإسباني دافيد دي خيا والذي رحل عن قلعة الشياطين الحمر بشكل رسمي في الأيام الماضية.

 

ونجح مانشستر يونايتد في التفوق على نادي النصر السعودي في صفقة التعاقد مع أونانا بعد رغبة النادي السعودي في التعاقد مع الحارس الكاميروني ليكون بديلًا للكولومبي دافيد أوسبينا.

 2,375 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: