أخبار عاجلة

محمود وادي: نحن شعب نحب مصر ونقدر مواقفها تجاه القضية الفلسطينية

محمود وادي: نحن شعب نحب مصر ونقدر مواقفها تجاه القضية الفلسطينية

كتب محمد خميس الزيني

ظهر اللاعب الفلسطيني محمود وادي لاعب نادي المقاولون العرب في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت ببرنامج جمهور التالتة يتحدث فيه عن ألأزمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني ومدى قسوة الاحتلال على أبناء بلدته.

قال وادي في تصريحاته: إننا نشكر الجهات المصرية على وقوفها ودعمها للقضية الفلسطينية مثمنين دوره مصر التاريخي في التصدي للعدوان الموجود على غزه منذ عشرات السنين.

واستكمل حديثه قائلا: نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الجهد المبذول لكي يتم فتح معبر رفح لدخول المساعدات الإنسانية لأهل غزه المحاصرون قرابة ال 15 يوما متمنين تكاتف العرب وتوحيد صفوفهم لمواجهة تلك الكارثة الواقعة على أهل فلسطين.

وتابع وادي تصريحاته: أهلنا في فلسطين لا ينامون إلا وأعينهم على الأسقف خوفا من أن تقع عليهم في إي وقت بسبب القصف الموجود قبل قوات الاحتلال.

وأضاف وادي لا يوجد شخص آمن في غزه فالكل معرض للموت في إي لحظه الوضع كارثي وغير مستقر بالمرة فهناك شيوخ ونساء وأطفال ولاعبين ورجال وكلهم مدنيين أبرياء قد استشهدوا بسبب الغارات التي استهدفت المنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات.

واستكمال وادي كلامه قائلا إن الشعب الفلسطيني مهما حدث ويحدث له سيبقى صامد على أرضه متمسكا بالقضية رافضا أي قرار بتصفية القضية ولن أداء حتى يتم تحرير فلسطين من الاحتلال وكل الأجيال أصبح لديها قوة وعزيمة لمواجهة العدوان واستكمال المسيرة حتى التحرير والاستقلال.

واختتم محمود وادي تصريحاته قائلا: “الشعب الفلسطيني متعلق بمصر جدا ونحن شعب واحد، غزة تتعرض لحرب دامية وفلسطين تعاني من انقطاع تام في الكهرباء”.

محمود وادي: نحن شعب نحب مصر ونقدر مواقفها تجاه القضية الفلسطينية

 351 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: