“هند صبري” تتحدث عن مفهوم الأنوثة وتكشف عن الأعمال التي اعتذرت عنها

 

“هند صبري” تتحدث عن مفهوم الأنوثة وتكشف عن الأعمال التي اعتذرت عنها

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تعبّر الفنانة هند صبري عن رأيها في مفهوم الأنوثة خلال مقابلة تلفزيونية، حيث أشارت إلى صعوبة تعريف الأنوثة والتعبير عنها، وتحدثت عن الأعمال التي اعتذرت عنها أثناء فترة إنجابها.

وعن حديثها عن مفهوم الأنوثة، قالت: “الأنوثة صعب تقال أو يعبر عنها.. وأنا بشوف الأنثى هي المرأة اللي متصالحة مع نفسها لحد كبير، والأنوثة شيء والجمال شيء.. الأنوثة لو هخلصها في كلمة هي أنك تحبي نفسك”

وفيما يتعلق بفترة إنجابها لأولادها، قدّمت هند صبري تعليقًا قائلة: “خلفت وأنا عندي 30 سنة .. وكان عندي عروض كتير كان ممكن أعمل أعمال كتيرة”، مُضيفة: “اعتذرت عن أعمال كتيرة عشان كنت عايزه ابقى أم وأقضي وقت .. ومش عايزة الستات تحس بالذنب لو سايبه شغلها عشان أولادها”.

ومن جانبها، تنتظر “هند صبري” عرض مسلسل “مفترق طرق”، ومن المقرر عرضه في الأشهر القادمة، حيث يضم العمل فريقًا نجوميًا بارزًا يشمل الفنانة جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، إياد نصار، ماجد المصري وغيرهم. والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وفي الوقت الحالي، تشارك “هند صبري” في تصوير مسلسل “البحث عن علا 2″، والذي يتضمن فريقًا مميزًا من النجوم مثل محمود الليثي وندى موسى وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل إخراج هادي الباجوري.

 1,340 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: