أخبار عاجلة

الدوري السعودي.. النصر يتجاوز الوحدة بثلاثيه

الدوري السعودي.. النصر يتجاوز الوحدة بثلاثيه

كتبت: عليا عطيه

واصل فريق النصر عروضه القوية، ونجح في الفوز على مضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن للمحترفين.

-محرزين الأهداف:-

سجل أهداف النصر أليكيس تيليس وعبدالإله العمري وكريستيانو رونالدو في الدقائق 11، و39، 49، فيما قلص أنسيلمو النتيجة للوحدة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

-احداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي:-

-النصر يتقدم على الوحدة بثنائية في الشوط الأول:-

برغم من البداية الجيدة للوحدة الذي كان الطرف الأفضل، إلا أن النصر نجح في التسجيل عندما صوب البرازيلي أليكس تيليس كرة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين الحارس المغربي منير المحمدي، وكاد النصر أن يضاعف النتيجة لولا براعة المحمدي الذي تصدى لرأسية السنغالي ساديو مانيه.

وحولها بصعوبة للركنية ولاحت فرصة للوحدة لمعادلة النتيجة لكن رأسية المغربي جواد الياميق مرت بجوار القائم، وواصل المحمدي تألقه عندما تصدى لكرة قوية نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة.

ومن كرة عرضية عزز النصر تقدمه بهدف ثان عندما ارتقى عبدالإله العمري فوق الجميع ولعب الكرة برأسه على يسار المحمدي، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع فوت النصر فرصة لتسجيل هدف ثالث عندما انطلق رونالدو بكرة قبل أن يصوبها بجوار القائم.

-الشوط الثاني من مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي:-

وبعد مرور ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني عزز النصر تقدمه بهدف ثالث عندما أخطأ دفاع الوحدة في إعادة الكرة للحارس ليخطفها رونالدو ويضعها بكل هدوء على يسار المحمدي،

ولاحت فرصة للوحدة لتقليص الفارق لكن كرة الأسترالي كريغ غودوين تصدى لها نواف العقيدي وأمسكها على دفعتين، وانقذ المحمدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة ساديو مانيه ويحولها للركنية.

وواصل المحمدي تألقه عندما تصدى لكرة مانيه وحولها للركنية قبل أن تتصدى العارضة لكرة البرتغالي اوتافيو وتعود لتفقد خطورتها، ومن كرة عرضية قلص الوحدة الفارق عندما تابع البرازيلي انسيلمو دي مورايس كرة عرضية لعبها برأسه على يسار نواف العقيدي .

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى النقطة 28 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.

الدوري السعودي.. النصر يتجاوز الوحدة بثلاثيه

 2,600 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: