المصري يرفض بيع الجلاصي بأقل من مليون دولار

المصري يرفض بيع الجلاصي بأقل من مليون دولار

كتب محمد خميس الزيني

رفض مسؤولو النادي المصري، فكرة التنازل عن إلياس الجلاصي لاعب الفريق، وذلك بعد تلقي النادي البورسعيدي عرضاً خلال الفترة الماضية من السويحلي الليبي لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المرتقب، حيث رفض المصري العرض وأعلن تمسكه باللاعب التونسي.

وأضاف المسؤولين داخل النادي البورسعيدي، أن الحالة الوحيدة التي يمكن التخلي فيها عن اللاعب هي وجود عرض مادي ضخم لا يمكن رفضه بما يحقق مصلحة المصري واللاعب أيضاً، حيث من غير المقبول أن يقل هذا العرض عن مليون دولار.

وكشف مسؤول بالنادي المصري في تصريحاته، أن المصري متمسك باستمرار إلياس الجلاصي خلال الفترة الحالية، نظراً للقيمة الفنية التي يمثلها اللاعب في الفريق، ولتحقيق الأهداف التي تسعى إليها إدارة النادي للعودة للمنافسة على البطولات.

ومن المقرر أن يعقد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، مؤتمراً صحفياً خلال الأيام المقبلة، وذلك للحديث عن الفريق والرد على التساؤلات، بعد تراجع المستوى في الفترة الماضية وسقوط المصري في هزيمتين متتاليتين بالدوري، أمام بيراميدز ثم البنك الأهلي.

من ناحية أخرى، ينطلق اليوم الثلاثاء، معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق، والذي تستضيفه مدينة بورسعيد، في المرحلة الثانية من إعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالهم 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

المصري يرفض بيع الجلاصي بأقل من مليون دولار

 293 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بيراميدز يفوز ودياً علي ألو إيجيبت بثلاثية استعداداً لإنبي وتهيئة البدلاء 

بيراميدز يفوز ودياً علي ألو إيجيبت بثلاثية استعداداً لإنبي وتهيئة البدلاء  كتب: محمد عبد القادر  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: