بقيادة رونالدو النصر يواصل قطار انتصارته بفوز جديد على الأخدود في دوري روشن 

بقيادة رونالدو النصر يواصل قطار انتصارته بفوز جديد على الأخدود في دوري روشن 

 

كتبت ندى ندى 

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على نظيره فريق الأخدود في دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين، بثلاث أهداف نظيفة في إطار الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة الأشهر في وقتنا الحالي. 

 

واحتضن ستاد الأول بارك اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم الجمعة.

 

وسيطر لاعبي النصر على مجريات وأحداث اللقاء من الشوط الأول في محاولات عدة للتسجيل مبكرا للوصول إلى ثلاث نقاط جديدة تقربه من قمة الترتيب. 

 

وسجل سامي النجعي الهدف الأول لكتيبة النصر في الدقيقة 13، من تمريرة عرضيها أرسلها سلطان الغنام لتصل إلى النجعي الذي أسكنها يسار حارس الأخدود.

 

وكشر لاعبي الأخدود عن أنيابهم خلال الثلث الأخير من المباراة في محاولة لتعديل نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل بهجمات عديدة نجح دفاع النصر في إفسادها وتحويلها إلى هجمات مرتدة.

 

وفي ذلك السياق سجل العالمي كريستانو رونالدو هدف لصالح النصر السعودي في الدقيقة 75 من زمن اللقاء الأصلي، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

 

وبعد دقيقتين من إلغاء هدف البرتغالي نجح رونالدو في إضافة الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 77 من زمن اللقاء ليتقدم النصر بهدفين دون رد على الأخدود.

 

وواصل النجم البرتغالي الذي نجح في لفت الأنظار ومشاهير كرة القدم صوب الدوري السعودي، كريستانو رونالدو تألقه خلال مواجهة الأخدود بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 80، ليحسم مصير الثلاث نقاط ويطلق رصاصة الرحمة على أحداث اللقاء المثير.

 456 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثنائية في الدوري الممتاز

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثنائية في الدوري الممتاز     كتب يوسف غنيمي  بعدسة إيمان فخري  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: