“كاظم الساهر” يتعاون مع الأمم المتحدة لإنتاج أغنية تدعو لوقف الحرب المدمرة في فلسطين

كتبت: رويدا عبد الفتاح

قدم الفنان العراقي “كاظم الساهر” بعد دعوته لإيقاف الحرب، تفاصيلًا عن أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها في الفترة المقبلة، بهدف الدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة في فلسطين.

ومن جانبه، شارك الفنان “كاظم الساهر” متابعيه عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورًا من كواليس استعدادات الأغنية، ومقطع فيديو يظهر مجموعة من المشاركين في الأعمال الفنية الوطنية.

وعلق كاتبًا: “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمّرة”، مُتابعًا: “وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء”.

وأعلن أيضًا أن جزءًا كبيرًا من عائدات البث سيتم التبرع به لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات مثل: الأونروا “وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى”، اليونيسف “منظمة الأمم المتحدة للطفولة”، وبرنامج الأغذية العالمي.

تجدر الإشارة إلى أن الأغنية الجديدة فكرة وتأليف الفنان العراقي “كاظم الساهر”، وكلمات توم لو، وتم التوزيع الفني بواسطة الفنان ميشال فاضل، ويتم التحضير لها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإشراف بريندا فونجوفا.

 305 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: