“نجوى إبراهيم” تُعلق على مطالب الاعتزال الإعلامي: “ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

قدمت الإعلامية المشهورة “نجوى إبراهيم” تعليقًا على المطالب التي تطالبها بالاعتزال الإعلامي، موضحة أنها في سن الـ 80، وتعاني من عدة أمراض سرطانية، ومن المتوقع أن تفارق الحياة قريبًا، وسألت “نجوى إبراهيم” إذا كان مطلوبًا منها أن تترك العمل الإعلامي.

وشددت على أنها لا تعمل فقط من أجل تكوين نفسها ماديًا أو السعي وراء الشهرة، بل تجد المتعة في التواصل مع المشاهدين، وطالبت منتقديها إظهار بعض من الرحمة والمحبة.

وأعربت “نجوى إبراهيم” عن حزنها خلال حلقة اليوم من برنامجها “بيت العز” على إذاعة نجوم FM، ردًا على المطالبات بإعتزالها العمل الإعلامي، حيث قالت: “أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت وصلني 2000 تعليق تقريبا 500 منهم غير معقول ما ورد فيه من كلام”.

وتحدثت عن موقفها من الاعتزال، قائلة: “يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم”، مُضيفة: “الناس مش مستحملة على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟”.

واسنكملت “نجوى”: “عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية”.

جدير بالذكر أن الإعلامية “نجوى إبراهيم” من رائدات العمل الإعلامي في مصر، وتعتبر أشهر مذيعة برامج أطفال على التليفزيون المصري ببرنامج “ماما نجوى”، حيث حققت نجاحًا ساحقًا في مجال التمثيل، حيث قامت ببطولة عدة أفلام أبرزها فيلم “الأرض” للمخرج الراحل يوسف شاهين، كما تقدم برنامجا إذاعيا بعنوان “بيت العز”، مؤخرًا ناقشت بعض القضايا الاجتماعية المحيطة بالمرأة والظواهر والمشاكل.

 558 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: