“قبل قمة العاصمة النارية”.. ريال مدريد يتفوق على أتلتيكو مدريد

“قبل قمة العاصمة النارية”.. ريال مدريد يتفوق على أتلتيكو مدريد

گتبت: عليا عطيه

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على غريمه وجاره أتلتيكو مدريد، في “ديربي العاصمة”، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة:-

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، اليوم الخميس، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقد تأهل فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لدور الـ16 من البطولة، بعدما تغلّب على أراندينا بنتيجة 3-1.

بينما خطف أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بطاقة التأهل لهذا الدور، على حساب لوجو بنتيجة 3-1 أيضًا.

🔴ريال مدريد يتفوق على أتلتيكو مدريد.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:-

والتقى الفريقان في 224 مباراة من قبل، حقق خلالهم ريال مدريد الفوز في 115 مباراة، مقابل، 56 انتصارًا لفريق أتلتيكو مدريد، بينما تعادلا في 53 مواجهة، وستكون مباراة اليوم رقم 225 في تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في جميع المسابقات.

– وخلال هذه المواجهات، سجل لاعبو ريال مدريد 391 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 293 هدفًا من لاعبي أتلتيكو مدريد.

– وعلى صعيد بطولة كأس ملك إسبانيا، فقد التقى الفريقان في 33 مباراة، حقق خلالهم ريال مدريد الفوز في 15 مباراة، مقابل 9 انتصارات لفريق أتلتيكو مدريد، وكذلك تعادلا في 9 مواجهات.

وخلال هذه المواجهات، سجل لاعبو ريال مدريد 54 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 43 هدفًا من لاعبي أتلتيكو مدريد.

– وكانت آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا، كانت في دور ربع النهائي بالموسم الماضي 2022-2023، وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

– أما في الموسم الحالي، فقد كانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في مباراة “ديربي مدريد” التي جمعتهما بالأسبوع الماضي، ضمن لقاءات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والذي استضافته المملكة العربية السعودية، حيث توّج ريال مدريد باللقب، بعد الانتصار على غريمه التقليدي برشلونة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف.

-القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2024:-

شبكة القنوات السعودية الرياضية SSC هي صاحبة حقوق بث مسابقة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام، ويمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2024 عبر شاشتها بصورة مشفرة.

وستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مذاعة عبر قناة “SSC1 HD”.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملگ إسبانيا 2024:-

وتوفر قناة ssc 1 HD أكثر من خيار تعليقي لمتابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. حيث، سيتولى المعلق فارس عوض التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى. بينما يتولى حاتم بطيشة مهمة التعليق على القناة الصوتية الثانية.

“قبل قمة العاصمة النارية”.. ريال مدريد يتفوق على أتلتيكو مدريد

 368 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الجانرز فى مهمة صعبة امام توتنهام فى ديربي شمال لمدن من اجل الحفاظ علي الصداره..

الجانرز فى مهمة صعبة امام توتنهام فى ديربي شمال لندن من اجل الحفاظ علي الصداره.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: